لترات إضافية وبطاقات مجانية لرواد المحطات

30 فائزا أسبوعيا بثاني الحملات الترويجية لـ"المها"

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، حملتها الثانية لزبائنها من مستخدمي بطاقات الدفع المسبق، والتي ستستمر طيلة شهر أبريل ومايو للعام الجاري، حرصًا منها على تعزيز العلاقة مع المجتمع.

وتتيح الحملة لزبائن المها الذين يقومون بتعبئة الوقود من محطاتها المنتشرة في ربوع السلطنة، بخمسة ريالات فأكثر بواسطة البطاقات مسبقة الدفع، الدخول في السحوبات الأسبوعية؛ حيث سيتم اختيار 20 فائزا كل أسبوع للفوز بوقود مجاني بقيمة 20 ريال أسبوعيا، إضافة إلى لترات إضافية مجانية واختيار 10 فائزين أسبوعيا بشكل عشوائي من رواد محطات المها، ومنحهم بطاقة وقود مجاني بقيمة 5 ريالات  خلال فترة الحملة التي تمتد لنهاية شهر مايو.

كما تتيح الحملة مضاعفة فرص الفوز في السحوبات كلما تمت تعبئة الوقود بشكل أكبر مما يعزز الفرصة أمام زبائن المها بجميع محطاتها، والتي يفوق عددها 224 محطة خدمة وقود.

وعبَّر أحمد بن بخيت الشنفري رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، عن سعادته لإطلاق الحملة الثانية والتي هي امتداد للحملة الأولى؛ لما حققته من نجاح وإقبال كبيرين من عملاء المها على تعبئة وقود المركبات باستخدام بطاقات المها مسبقة الدفع. مؤكدا أن الشركة تحرص بشكل دائم على التفاعل مع عملائها؛ لذا تم إضافة جائزة اللترات الإضافية إلى جانب الجوائز الأخرى، والتي تُسهم في تحقيق استفادة أكثر وأوفر لعملاء المها.

تعليق عبر الفيس بوك