"من الباب للباب".. خدمة الصيانة الأكثر أمانا مع "رينو"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة رينو عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن خدمة صيانة المركبات من الباب إلى الباب لعملائها بنظام الحجز المسبق لمواعيد الصيانة.

ومن خلال الخدمة الجديدة، يمكن لعملاء "رينو" التمتع بأوقاتهم، حيث سيقوم موظفو الخدمة بالحضور لأخذ سيارات العملاء من مواقعهم، وتوصيلها من وإلى المكان الذي يختارونه من أجل إجراء الصيانة. وكجزء من هذه الخدمة، يمكن للعملاء الاطمئنان باستلام سياراتهم وتوصيلها إليهم في المكان الذي يحددونه، ويتم إجراء هذه العملية مع التقيد بإجراءات التباعد الاجتماعي، مع تعقيم المركبات، والدفع غير النقدي، علماً بأن هذه الخدمة متوفرة في محافظة مسقط فقط.

وقال متحدث باسم "سهيل بهوان للسيارات": لطالما كانت سلامتك وسلامة عائلتك هي في مقدمة أولوياتنا، فلهذا السبب فإننا نفخر بتقديم خدمة حصرية ومتميزة تهدف لضمان صحتك وصحة أحبابك. وتضمن لك خدمتنا من الباب إلى الباب أن يتم استلام سيارتك "رينو" من المكان الذي تختاره وتوصيلها إلى باب منزلك. وأضاف: كإجراء احترازي إضافي، سيقوم فريق عملنا بتعقيم سيارتك قبل وبعد صيانتها مما يمنحك طمأنينة حقيقية.

ويهدف هذا التسهيل إلى تقديم تجربة خدمة سلسة وتحقيق المزيد من الراحة والطمأنينة للعملاء؛ حيث يقوم فريق العمل برينو عُمان باستلام السيارة في مكان محدد ووقت يناسب العميل. وبمجرد انتهاء مهمة الصيانة، سيتولى فريق العمل توصيل السيارة إلى باب منزل العميل. وستكون هذه الخدمة متوفرة بالحجز المسبق فقط.

تعليق عبر الفيس بوك