إضافة للفائزين بـ"تحويل الراتب" و"حسابات النخبة"

بنك عمان العربي: 101 فائز في سحوبات فبراير لبرنامج "حصاد" بأكثر من 50 ألف ريال

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عمان العربي نتائج سحوبات برنامجه "حصاد" للتوفير 2021، حيث فاز 101 عميل للبنك بجوائز البرنامج الشهرية بقيمة 500 ر.ع لكل فائز؛ فضلاً عن 5 فائزين بجوائز فئة تحويل الراتب بقيمة 1000 ر.ع لكل فائز. أما لأصحاب حسابات النخبة إيليت، فقد فاز اثنان منهم من فرع بركاء وفرع القرم بالجائزتين المخصصتين لهذه الفئة شهرياً بقيمة 10,000 ر.ع لكل جائزة.

وقال رشاد الشيخ رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك عمان العربي: سعداء برؤية المزيد من الفائزين من عملائنا الكرام الذين يحرصون على الادخار بشكل مستمر، خاصة في ظل الأوضاع الحالية، حيث ستكون هذه العادة الحميدة خير معين لهم على توفير مصدر دخل مالي عند الحاجة إليه أو في الظروف الطارئة. ونحن من جانبنا، نسعى دائمًا لمكافأة عملائنا الكرام بمجموعة كبيرة من الجوائز النقدية القيمة شهريًا من خلال برنامج التوفير حصاد وتشجيعهم على مواصلة الادخار.

وسيتضمَّن برنامج حصاد للتوفير 2021م 101 فائز شهرياً من كافة فروع البنك الـ54 والذين سيفوزون بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، إلى جانب 5 جوائز شهرية مخصصة للعملاء الذين يحولون رواتبهم لبنك عُمان العربي؛ حيث تصل قيمة هذه الجائزة إلى 1,000 ريال عماني لكل فائز، فضلاً عن جائزتين بقيمة 10,000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر كجوائز كبرى ربع سنوية.

أما بالنسبة لحملة حسابات النخبة "إيليت" فقط خصص البرنامج لهم مجموعة فريدة من الجوائز تتضمن جائزتين شهريتين بقيمة 10,000 ريال عُماني لكل منها، ترتفع إلى 25,000 ريال عُماني كل ثلاثة أشهر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، لفائز واحد ضمن هذه الفئة.

وأضاف الشيخ: أهنئ جميع الفائزين بسحوبات حصاد للتوفير لشهر فبراير مع تمنياتي لجميع العملاء الآخرين بالتوفيق في السحوبات القادمة حتى نهاية العام الحالي. كما أود أن أشجعهم على مواصلة الادخار لبناء مستقبل أفضل لهم ولعائلاتهم.

ويُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 54 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 160 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

تعليق عبر الفيس بوك