"إم.جي" تُفصح عن تفاصيل "مهرجان الفوز 2021"

 

مسقط - الرؤية

كشفت سيارات "إم.جي" -التابعة لشركة محسن حيدر درويش- عن تفاصيل "مهرجان الفوز" الذي تم تخصيصه لجعل شهر رمضان المبارك مناسبة جذابة للعملاء.

حيث يقدِّم المهرجان عرضًا قيمًا يشمل شراء أي طراز من سيارات إم.جي لسنة 2021 والحصول على بطاقة "امسح واربح" التي تؤهل للفوز بجوائز رائعة؛ تشمل باقات هواتف نقالة من شركة هواوي، وبطاقات تعبئة وقود بقيمة 100 ريال عماني، وحزم خدمة مجانية تصل إلى 200 ألف كم، والفرصة الكبرى "اربح سيارتك"! كما يشمل العرض تسجيل وتأمين وضمان المصنع وتعتيم نوافذ من فيكول مجانًا.

وقال محسن البحراني المدير التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة والمتجددة (ACERE) بشركة محسن حيدر درويش: "نهدف إلى أن نأتي بكل جديد ومميز لعملائنا الكرام كل رمضان، وكجزء من "مهرجان الفوز" لهذه السنة، نقدم فوائد جذابة لعملائنا، ونود أن نؤكد أن شهر رمضان هو أفضل وقت لشراء سيارة إم.جي؛ بحيث يمكن للمشتري الاستفادة بشكل كبير من مهرجان الفوز.

وشركة محسن حيدر درويش ملتزمة بشكل كبير بدعم نمو سيارات إم جي في السلطنة؛ من خلال التركيز على رضا العملاء، وتوفير خدمة ممتازة لما بعد البيع. وعلى جانب الشبكة المحلية من صالات العرض ومراكز الخدمة، عززت "محسن حيدر درويش" إرثها من الثقة وخدمة العملاء الممتازة وتوفير قيمة المال الى جميع عملائها.

تعليق عبر الفيس بوك