تضمن ورشا تخصصية ومختبرات للابتكار والإبداع

"مهارات قيادية" يختتم فعالياته في الشرقية بتمكين المرأة اقتصاديا

مسقط - الرؤية

أنهت جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي برنامج "مهارات قيادية"، بمشاركة رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع المتوسطة والصغيرة.

وجاء البرنامج ضمن خطط جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي في عملية تمكين المرأة بالمعارف والمهارات والتجارب التي تساعدها بشكل كبير في تحسين وتطوير عملها التجاري على المشاريع الخاص بها والمشاريع التي تعمل ضمنها، وركز البرنامج بشكل كبير على المهارات القيادية التي تساعد القائد في قيادة مشروعه التجاري بكل ذكاء وهدوء لتحقيق الأهداف الموضوعة للمشروع التجاري وخلق الاستمرارية في النمو بشكل عام. وتخلل البرنامج ورش تخصصية ومختبرات للابتكار والإبداع وكيفية توليد الأفكار والمهارات الأساسية في القيادة وغيرها من التفاصيل التي سيعمل عليها البرنامج.

وقالت مريم الهاشمية رئيسة جمعية المرأة بولاية الكامل والوافي: إن برنامج مهارات قيادية يأتي ضمن خطط الجمعية للعام الجاري، ليُسهم بشكل كبير في تمكين رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع المنزلية والصغيرة والمتوسطة بشكل عام، وأن الجمعية ماضية في هذا النوع من البرنامج التي تركز على الجانب المهاري بشكل عام، ومن ناحية أخرى يشكل البرنامج إضافة جديدة للبرامج التي تقدم بشكل كبير في الولاية والتي تركز على المرأة لما لها من دور حيوي وقيادي في المجتمع وكذلك لتعزيز هذه الأدوار بشكل مستمر.

تعليق عبر الفيس بوك