حملة توعوية مكثفة طوال 10 أيام

"تنوير" تشارك العالم إحياء "ساعة الأرض"

مسقط - الرؤية

في إطار التزام شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير"، للحفاظ على البيئة، شاركتْ الشركة بفعالية "ساعة الأرض"؛ عبر حملة إعلامية مكثفة لمدة 10 أيام؛ قامت خلالها بتوعية مشتركيها بأهمية الحفاظ على الأرض وترشيد استهلاك الكهرباء؛ للمساهمة في بناء مستقبل وبيئة آمنة للأجيال القادمة.

وقال عبدالله بن حمود المسكري رئيس قسم دائرة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في "تنوير": نحرص سنوياً على الاحتفال بساعة الأرض والمشاركة في هذا الحدث العالمي؛ بهدف نشر الوعي حول كيفيّة المحافظة على الارض وزيادة التوعية بأهمية توفير الطاقة وترشيد الاستهلاك بين أفراد المجتمع من خلال إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية لمدة ساعة. وقامت تنوير بالمشاركة في هذا الحدث من خلال إطفاء الأضواء في مبانيها  في مناطق امتيازها لمدة ساعة كاملة من 8:30 حتى 9:30 مساء السبت 27 مارس 2021.

وكانت تنوير قد وجهت الدعوة في جميع قنوات التواصل لجميع أفراد المجتمع للمشاركة في هذه المبادرة والقيام بإطفاء كافة الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية ليكونوا جزءا من الحدث، ولإظهار تضامنهم في مواجهة عوامل تغير المناخ. ونظمت عدداً من حملات التوعية لتشجيع الموظفين على إطفاء الأنوار غير الضرورية وسحب قوابس الأجهزة الكهربائية غير المستعملة في مكاتبهم ومنازلهم.

تعليق عبر الفيس بوك