"نفط عمان" تعزز تجربة التسوق السريع بفرع جديد لـ"أهلين"

مسقط - الرؤية

افتتحت شركة النفط العُمانية للتسويق فرعاً جديداً لمحلات أهلين للتسوق السريع، بحلته الجديدة في محطة خدمتها المتكاملة، والمزمع اكتمالها قريباً في الخوض السادسة، بالقرب من جامعة السلطان قابوس.

واحتفالاً بالافتتاح، قامت الشركة بإجراء سحب خاص للعملاء الذين تسوقوا عبر تطبيق "عالم أومكو"؛ حيث أتاحت أمامهم الفرصة للفوز بجوائز قيّمة تضمنت هاتف iPhone 12، و iPhone 1، وأجهزة بلاي ستيشن 4 و5، إضافة لأسورة ذهبية.

وقال رمزي بن علي الماجري مدير التسويق بشركة النفط العُمانية للتسويق: يُسعدنا تدشين أحدث فروع محلات "أهلين" في هذا الموقع الإستراتيجي المميز بجامعة السلطان قابوس. كما أن هذا الفرع يبرز انتقالنا للمستوى التالي في إكمال محطة خدمتنا المتكاملة، والتي تعد جزءاً من إستراتيجيتنا لتحويل وتطوير قطاع تسويق الوقود. وأضاف: لا تقتصر مزايا محلات "أهلين" على التسوق فحسب بل تشمل إثراء تجربة العملاء بمفهوم عصري ومتكامل يناسب أسلوب حياتهم. فهذه المحلات تتيح لهم الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الطازجة وبخدمة عملاء مميزة وعروض جذابة تجعل رحلاتهم أكثر متعة وفي الوقت ذاته ترسي معاييراً جديدة فيما يتعلق بالعناية والخدمات.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح محطة الخدمة المتكاملة لشركة النفط العُمانية للتسويق في المستقبل القريب. وستخدم هذه المحطة المتكاملة طلاب وموظفي جامعة السلطان قابوس والمقيمين في منطقة الخوض السادسة. وعلى مساحة 10,000 متر مربع، تتألف المحطة المتكاملة من محطة للتزود بالوقود، ومقاهٍ، ومركز للعناية بالسيارات، ومحل تسوق، ومجمع تجاري يضم عدداً من العلامات التجارية العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك