تأجيل 3 دوريات لكرة القدم بالسلطنة حتى إشعار آخر

 

مسقط- الرؤية

قرر الاتحاد العماني لكرة القدم تأجيل الجولتين 11 و12 من دوري عمانتل، واللتان كان من المقرر إقامتهما في 4 و8 إبريل المقبل، وذلك حتى إشعار آخر، بعد قرار اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع انتشار فيروس كورونا، بتطبيق الإغلاق الليلي ومنع الحركة.

وكان الدوري توقف الفترة الماضية ولمدة شهر ليتسنى للمنتخب الوطني الأول إقامة معسكره الإعدادي للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم ولنهائيات أمم آسيا.

ويتصدر نادي ظفارالدوري حاليا برصيد 26 نقطة بعد أن تم إرجاع النقاط الست المخصومة منه تحت بند عقوبة تراخيص الأندية والتي كسب قضيتها النادي ومعه أندية النهضة وصحم أيضا، ويحل السيب ثانيا بـ22 نقطة والمصنعة 20 نقطة.

ولم يفض اجتماع إتحاد الكرة مع الأندية يوم 28 مارس إلى قرار حاسم حول إلغاء الدوري أو تحديد مدة التأجيل، وهو ما تخشاه الأندية كون الأمر مرتبط بتعاقداتها مع الأجهزة الفنية واللاعبين والتدريبات.

وكان الموسم الماضي قد شهد تأجيل آخر 3 جولات لما يقارب 6 أشهر وأسفر عن هبوط تاريخي للعروبة ونادي عمان ومرباط وعاد نادي عمان ليلعب دوري عمانتل عوضا عن نادي فنجا المنسحب.

وقرر الاتحاد تأجيل الجولة الرابعة من المرحلة الثانية للمجموعة الأولى والسادسة للمجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، كما قرر تأجيل دوري كرة القدم النسائي الأول للصالات حتى إشعار آخر.

تعليق عبر الفيس بوك