"العز الإسلامي" يعزز تنافسية ريادة الأعمال بدعم "استديو ثواني"

مسقط - الرؤية

في إطار مبادرة البنك الإستراتيجية لدعم رواد الأعمال المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة، وقَّع بنك العز الإسلامي، مؤخرًا، اتفاقية مع "استوديو ثواني"، لتعزيز تنافسية قطاع ريادة الأعمال بالسلطنة.

وقع الاتفاقية محمد الجابري الرئيس التنفيذي لشركة "استوديو ثواني"، ومرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام ورئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية نيابة عن بنك العز الإسلامي.

وقال محمد الجابري الرئيس التنفيذي لشركة استوديو ثواني: سُعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك العز الإسلامي. على مر السنين أصبحوا أحد أكبر الداعمين لنا ويُعد هذا علامة فارقة أخرى في علاقة طويلة الأمد استفادت منها كلتا المؤسستين، ولطالما كان بنك العز الإسلامي عاملاً مساعداً لنا كشركاء، ويعمل البنك على إنشاء صناعة إبداعية مزدهرة ومستدامة تجارياً في عُمان.

فيما قال مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس التسويق والاتصالات المؤسسية في بنك العز الإسلامي: في بنك العز الإسلامي، يعد دعم رواد الأعمال العُمانيين والشركات الصغيرة والمتوسطة عنصراً أساسياً في مهمة البنك المتمثلة في إضافة قيمة إلى المجتمع من خلال دعم مثل هذه الشركات التي تؤدي بطبيعة الحال إلى الاستثمار في العنصر البشري.

و"استوديو ثواني" شركة إنتاج مرئي وصوتي إبداعي شامل، تعمل بشغف على تطوير المفاهيم الإبداعية ورسم القصص المصورة والتصوير والتحرير وما بعد الإنتاج.

تعليق عبر الفيس بوك