وفق برنامج سلامة شامل ومكثف

استئناف رحلات "الطيران العماني" إلى ميلانو

مسقط - الرؤية

يستأنف الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- اليوم، رحلاته المُجدولة إلى مدينة ميلانو بإيطاليا، بواقع رحلتيْن أسبوعيًّا.

وتنطلقُ الرحلات بين مسقط وميلانو أيام الأحد والأربعاء؛ حيث تغادر رحلة الطيران العماني رقم (WY 143) مسقط في تمام الساعة 14:35 لتصل إلى ميلانو في الساعة 19:45، في حين تقلع رحلة الناقل رقم (WY 144) من ميلانو في تمام الساعة 22:05 لتصل مسقط في الساعة 6:40.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. وسيقوم الطيران العماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، كما سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية، إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة لاتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه الكرام للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو من خلال وكلاء السفر المعتمدون، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.  كما ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك