استعراض طلبات الأهالي بتحويل "دوار عبري" إلى إشارات ضوئية

المعولي يقف على كفاءة خدمات الطرق والاتصالات بالظاهرة

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نفَّذ مَعَالي المُهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، زيارة تفقدية إلى محافظة الظاهرة؛ وذلك برُفقة سعادة المهندس سالم بن محمد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للنقل، وسعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات، وعدد من المسؤولين بالوزارة.

وتأتِي الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها معاليه في مختلف محافظات السلطنة؛ بهدف الوقوف على المشاريع الحالية والمستقبلية التي تنفذها الوزارة والاحتياجات التنموية للأهالي من هذه المشاريع.

وبدأتْ الزيارة بالوقوف على دوار مركز ولاية عبري الذي يشهد كثافة في الحركة المرورية؛ حيث استمع معاليه من المختصين بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات إلى خطة استبدال الدوار بإشارات مرورية وتقاطع رباعي مع حارات تفريغ، وهو مشروع من المؤمل أن يُسهم في انسيابية الحركة المرورية بمركز الولاية.

وتفقَّد مَعَالي المهندس سعيد المعولي طريق مركز ولاية ضنك الداخلي بطول 6 كم، والوقوف على عدد من مواقع معابر الأودية بطريق ضنك-فدا-ينقل، إضافة لزيارة الطريق الترابي المُمتد من دوار ضنك وحتى مشروعيْ النماء للدواجن ومزرعة الصفا "مشروع مليون نخلة"، بطول 70 كم. وشملت الزيارة الاطلاع على خدمة شبكات الاتصالات، ومناقشة طرق تعزيزها وتحسينها في عدد من القرى الجبلية والمناطق بولايات المحافظة.

واختتَم مَعَاليه وأصحاب السعادة الجولة بزيارة مشروع ازدواجية طريق "عبري-ينقل" الذي تم الانتهاء من تنفيذه بطول 39 كم، وافتتاحه أمام الحركة المرورية، إضافة لازدواجية الطريق الداخلي لولاية ينقل وطريق عبري-الرستاق.

تعليق عبر الفيس بوك