"ميتسوبيشي إكسباندر" الجديدة تصل السلطنة

مسقط - الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، ميتسوبيشي إكسباندر الجديدة كُليا ذات الـ7 مقاعد، والتي تتميز بأنها فسيحة ومريحة وعملية واقتصادية.

وتقدم ميتسوبيشي إكسباندر أفضل مزايا فئة سيارات السيدان وفئة سيارات الدفع الرباعي. وتأتي مزوَّدة بتقنيات ذكية ومساحات تخزين متعددة وتصميم خارجي جريء مع أداء عالٍ من ناحية الثبات والموثوقية.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: تمثل السيارات المدمجة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات أكثر الفئات رواجًا في السوق نظرًا لقيمتها ومزاياها العملية وكفاءتها في استهلاك الوقود. ولهذا كان الكثيرون يترقبون خبر تدشين ميتسوبيشي اكسباندر. ويسعدني الترحيب بهذا الطراز الجديد في تشكيلة ميتسوبيشي في عُمان.

وتتميز مقدمة السيارة بتصميم عصرية مستلهم من مونتيرو سبورت، ويأتي مع شبكة من الكروم وتبرز تصميم الواجهة ذات الحماية الديناميكية الذي تتميز به ميتسوبيشي مع مصابيح أمامية. وتأتي المركبة مع رفارف جانبية مع تشطيبات جانبية بالكروم تمتد المصابيح الموجود في الربع الخلفي ومصابيح بشكل (L) إلى الجهة الخلفية مع عجلات ألمنيوم ماسية قياس ١٦ بوصة من درجتين وهوائي على شكل قرش وتمنح هذه السمات المركبة شكل منحوت وقوي.

تأتي اكسباندر من الداخل مع مقصورة قيادة فسيحة مصممة لتعكس مفهوم الضيافة اليابانية الذي يُدعى "اوموتيناشي"، وتوفر مستويات عالية من الراحة لجميع الركاب بفضل مقاعدها الداعمة عالية الجودة ومرافقها المريحة.

تعليق عبر الفيس بوك