رقمنة عمليات السحب لأول مرة

8 سيارات دفع رباعي و40 هدية عينية من "لولو" في عرض قيادة الأحلام 2021

مسقط - الرؤية

أطلق "لولو عُمان" حملة قيادة الأحلام للعام 2021، لمكافأة عملائه خلال شهر رمضان المبارك.

والحملة -التي بدأت من 21 مارس وتستمر حتى 19 مايو 2021- تمنح المتسوقين فرصة للفوز بـ8 سيارات نيسان باترول دفع رباعي ومجموعة من الهدايا الرائعة من آيكون، بجميع فروع لولو بالسلطنة.

وكعادتها، تزمت لولو هايبر ماركت بسياستها المتمثلة في أن تكون صديقة للبيئة من خلال رقمنة عملية السحب. كجزء من حملة قيادة الأحلام الترويجية لهذا العام، يحصل العملاء على فرصة للفوز بـ8 سيارات نيسان باترول ذات الدفع رباعي كجوائز كبرى، و40 هدية رائعة، بما في ذلك أجهزة التليفزيون الذكية، الطباخات، والثلاجات، والمجمدات، والغسالات من آيكون.. وستُجرى السحوبات الإلكترونية الثمانية في تواريخ مختلفة خلال فترة الترويج وستنتهي بحلول 23 مايو 2021.

ويُمكن للعملاء المشاركة في السحب الإلكتروني عند شراء سلع بقيمة 10 ريالات عمانية أو أكثر في إيصال واحد في أي من فروع لولو في السلطنة، يليها التسجيل عبر الإنترنت. سيتم إرسال قسائم السحب للمطالبات الصحيحة إلى العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة في غضون 48 ساعة عمل. سيُطلب من العملاء الذين سجلوا مرة واحدة فقط إدخال أرقام هواتفهم النقالة للتسجيلات اللاحقة. سيتم إغلاق التسجيلات عبر الإنترنت في 21 مايو 2021.

وقال  أنانت إيه.في المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت عُمان والهند وسريلانكا: تعد حملة قيادة الإحلام إحدى إستراتيجياتنا العديدة للتواصل مع عملائنا، ويسعدنا إعادتها مرة أخرى حتى في هذه الأوقات العصيبة، إذ لطالما كانت هذه الحملة بمثابة منصة لنا لنقدر ونشكر عملاءنا على دعمهم المستمر وولائهم.

وأعلن شبير كي.أي المدير الإقليمي في لولو سلطنة عمان: إنَّ هذه الحملة هي انعكاس لروح شهر رمضان المبارك، ولقد أخذنا أيضًا في الاعتبار التحول في عادات العملاء خلال هذا الوقت، وبالتالي نخصص عروضنا وحملاتنا الترويجية لتلبية احتياجاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك