9 مهندسين من "كهرباء مزون" يحصلون على اعتماد مجلس مراجعة قواعد توزيع الكهرباء

مسقط - الرؤية

حَصَل 9 مهندسين من دائرة إجازة المشاريع في شركة كهرباء مزون، على اعتماد مجلس مراجعة قواعد توزيع الكهرباء؛ وذلك في مجال حماية الشبكات الكهربائية. وجاء حصول المهندسين على هذا الاعتماد بعد عامين من التدريب والتأهيل المعرفي، مع التطبيق الميداني في مختلف مشاريع كهرباء مزون في محافظات الداخلية وجنوب الشرقية وشمال الشرقية، وجنوب الباطنة.

وتضمَّن الاعتماد حصول المهندسين على المستويات الأول والثاني والثالث، في حين يعتبر المستوى الرابع أعلى مستوى في هذا النوع من الاعتمادات. وقد تم إجراء عملية التقييم للمشاركين بحضور رئيس قسم الحماية في مجلس مراجعة قواعد توزيع الكهرباء، وكذلك رئيسي قسم الحماية وإجازة المشاريع من شركة كهرباء مزون.

وتكمُن أهمية تأهل المهندسين لهذه الشهادات في أنها ستنعكس على جودة عمليات فحص المعدات الخاصة بمحطات الكهرباء، وضمان مطابقتها للمواصفات المعتمدة، وكذلك تمكِّن المهندس الفاحص من دقة ضبط أجهزة الحماية في المحطات المختلفة؛ مما ينعكس في النهاية على تعزيز جودة الخدمة المقدمة للمشتركين واستمراريتها بصورة مستدامة لمختلف القطاعات التي تزودها شركة كهرباء مزون.

وتضم قائمة المهندسين الحاصلين على الاعتماد حسب مستوى التحصيل كلًّا من: فهد بن عبدالله السلامي (المستوى الثالث)، وناصر بن علي العبري (المستوى الثاني)، وإبراهيم بن سعيد التوبي (المستوى الثاني)، ومحمد بن سعيد الحجري (المستوى الثاني)، وهلال بن خلف الكلباني (المستوى الثاني)، وعبدالله بن موسى الصوافي (المستوى الثاني)، ومحمد بن خميس الجعفري (المستوى الثاني)، وعبدالله بن سيف البحري (المستوى الأول)، والمعتز بن أحمد المسروري (المستوى الأول).

يُشار إلى أنَّ شركة كهرباء مزن قد وضعت خططاً لاعتماد بقية المهندسين من المجلس، فضلا عن مواصلة المهندسين المعتمدين جهود التأهيل خلال الفترة المقبلة للوصول إلى مستويات أعلى.

تعليق عبر الفيس بوك