إطلاق "مناظر الحيل" بأكثر من 90 وحدة سكنية وتجارية على شارع السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة الكون للإنشاء والتعمير "تكوين"، وشركة تبيان للعقارات، عن إطلاق مشروع "مناظر الحيل" في موقع متميز على شارع السلطان قابوس، وهو مشروع من أحدث المشاريع العقارية في السلطنة، ويتميز بتصميم خاص يجعله أيقونة ومعلما معماريا جديدا.

ويضم مشروع مناظر الحيل مجموعة متنوعة من 91 شقة مكونة من غرفة وغرفتين مصممة بأعلى معاييرالجودة وبمساحات متنوعة. ويضم المشروع 8 محلات مطلة على الشارع الرئيسي، وقد تم مراعاة عدد من العوامل في تصميم المشروع لتقديم تجربة مثرية للملاك تضمن أقصى درجات الملاءمة لحياة عصرية تلبي الطموحات، ويقع على بعد دقائق من شاطئ الحيل الشمالية وبالقرب من عدد من المراكز التجارية والمدارس والمؤسسات الخاصة والعامة.

وقال سيف بن سليمان الراشدي الرئيس التنفيذي لتكوين: "حرصنا منذ الفكرة على تطوير مشروع عقاري ذي معايير عالية وحديثة من حيث التصميم والمواصفات الفنية، التي تراعي الجوانب الجمالية واستهلاك الطاقة ونمط الحياة الصحي والبيئة، كما حرصنا على تطوير المشروع في موقع فريد على شارع السلطان قابوس ليمثل قيمة مضافة للمستثمرين". وأضاف أن التعاون مع شركة تبيان للعقارات لتكون الوكيل الحصري للتسويق والمبيعات، يأتي في إطار تجويد تجربة العملاء، لما تتمتع به الشركة من خبرة طويلة في هذا المجال وقاعدة بيانات واسعة من العملاء في السلطنة وخارجها.

من جهته، قال فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: "تسعى تبيان للعقارات على الدوام لتقديم مشاريع متميزة لعملائها، وتعمل جنبا إلى جنب مع المطورين في السلطنة لتقديم مشاريع تلبي تطلعات المستثمرين". وأكد أن مشروع مناظر الحيل يمثل أحد المشاريع المميزة التي تسعد الشركة بالتعاون فيها مع شركة تكوين، والتي راعت أدق التفاصيل لتقديم مشروع متميز يقدم قيمة حقيقية لملاكه. وأضاف أنَّ المشروع يعد فرصة ذهبية لكل المستثمرين والباحثين عن عقار متميز في موقع مثالي وخدمات حديثة؛ منها: صالة رياضية، وحوض للسباحة، وقاعة للعب الأطفال، ومواقف...وغيرها من الخدمات والمميزات، كما يوفر المشروع خطة دفع جاذبة للمشترين الأوائل تمتد إلى 24 شهرًا".

ويتميز المشروع بممشى رياضي علوي فريد من نوعه يمنح السكان إمكانية ممارسة الرياضة في مكان آمن ومصمم وفق أعلى المعايير دون الحاجة للخروج من المبنى. ويتيح الموقع المتميز للمشروع التنقل بسهولة من منه وإليه، وإلى عدد من الوجهات المهمة كمطار مسقط الدولي، ومختلف الوجهات المهمة.

تعليق عبر الفيس بوك