تشكيل لجنة لإعداد الخطة الإستراتيجية لـ"جامعة التقنية"

مسقط - الرؤية

عقدتْ اللجنة التوجيهية لإعداد الخطة الإستراتيجية لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، اجتماعها الأول برئاسة سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وبحضور أصحاب السعادة والأفاضل أعضاء اللجنة.

وقدَّم سعادة الدكتور رئيس اللجنة مُلخصاً موجزاً عن المشاريع المنجزة لمشروع دمج جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، والمتعلقة بمراجعة الهيكل التنظيمي للجامعة، ومشروع نظام الجامعة، إضافة لسير أعمال لجان فرق العمل المختصة المتعلقة بالجوانب الإدارية والمالية والتشريعية والأنظمة الإلكترونية، وكذلك توحيد الأنظمة واللوائح الأكاديمية والبرامج والتخصصات التي تقدمها الجامعة... وغيرها من الأعمال المنجزة، التي أحرزت فيها الجامعة تقدماً ملموساً وفقاً للخطة الموضوعة، وذلك بالتنسيق مع وحدة تنفيذ رؤية "عمان 2040"؛ كونها الشريك الأساسي في متابعة وتقييم سير عملية الدمج في مراحلها المختلفة.

ومن منطلق حرص الجامعة على تحديد ملامح المستقبل التي تحدد بوصلة العمل خلال السنوات القادمة؛ وجَّه رئيس الجامعة بتشكيل لجنة تُعنى بإعداد الخطة الإستراتيجية لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية للمرحلة المقبلة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة، وبما يتماشى مع تنفيذ رؤية "عُمان 2040".

ويمضي مشروع الدمج قدماً وفقا للخطة الموضوعة، كما تسارع إدارة الجامعة الخطى لاستكمال الإجراءات الأخرى المتعلقة بالتشريعات وهيكلها التنظيمي مع الجهات ذات العلاقة لأهميتها الضرورية لاستقبال أول فوج من الطلبة بالنظام الجديد والموحد للجامعة، اعتبارا من العام الجامعي المقبل 2021/2022.

تعليق عبر الفيس بوك