استعراض المزايا والتسهيلات الاستثمارية في المضيبي

المضيبي - العمانية

بحث لقاء بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية، أمس، تطويرَ الجوانب الاقتصادية بولاية المضيبي وتقديم المزايا والتسهيلات أمام المستثمرين.

جاء ذلك خلال لقاء الفرع مع عدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال بولاية المضيبي، بحضور سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي المضيبي، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي الولاية؛ وذلك بقاعة الاحتفالات التابعة لوزارة الداخلية. وتحدث سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي المضيبي، خلال اللقاء، عن أن الولاية تحظى بنمو وازدهار اقتصادي في كافة المناحي، وأن الرؤية الاقتصادية على مستوى المحافظة من حيث التسويق لهذا الجانب تسعى لتكثيف تسليط الضوء على هذه المنجزات وتعريف المستثمرين بها.

وأشار سعادته إلى أنَّ هناك رؤية مستقبلية لأن تكون الولاية مركزا اقتصاديًّا على مستوى المحافظة إلى جانب بشائر الإعلان عن مدينة المضيبي الصناعية بما تحويه من صناعات مختلفة وربط هذه المنطقة بسكة القطار سوف يعزز ذلك من مكانة هذه المدينة على مستوى السلطنة.

وقال علي بن سالم الحجري رئيس فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية: إن اللقاء يأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها فريق الغرفة لولايات المحافظة لبحث ومناقشة تعزيز الجوانب الاقتصادية سعيا لتحقيق النمو الاقتصادي بما يتواكب مع رؤية "عمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك