"مرسيدس" تطلق موقعا إلكترونيا جديدا لتعزيز الخدمات الرقمية

مسقط - الرؤية

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان موقعًا إلكترونيًّا جديدا في إطار خططها الطموحة لتزويد عملائها بمنصة تجارة إلكترونية رقمية متكاملة تلبي متطلباتهم للبحث وشراء سيارات أحلامهم فضلا عن خدمات الصيانة.

ويُتيح الموقع الإلكتروني الفرصة أمام العملاء لاستكشاف تشكيلة شاملة من نجمات مرسيدس-بنز الجديدة أو سياراتها المستعملة المعتمدة. وبفضل تصميمه العصري والمبتكر، سيتمكن العملاء من الوصول بسرعة وسهولة إلى جميع المعلومات حول السيارات المتوفرة، والأسعار، وأحدث العروض الحصرية، إضافة لاستعراض السيارات والخدمات المختلفة دون الحاجة لمغادرة منازلهم. كما يوفر الموقع خيارات مناسبة وسهلة للاستفسار سواء على الإنترنت أو عبر تطبيقات الدردشة مثل تطبيق واتساب.

وقامت مرسيدس - بنز عُمان بتصميم وتطوير موقعها الجديد للتجارة الإلكترونية؛ بهدف تلبية متطلبات عملائها المختلفة وتزويدهم بتشكيلة من الخدمات الجديدة تشمل حلول الدفع عبر الإنترنت، والإكسسوارات وخيارات تجارية وغيرها الكثير من المزايا المتوقع إضافتها في المستقبل القريب.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "بدأت رحلتنا للتحول الرقمي منذ عام 2019 واستطعنا تحقيق الكثير من الإنجازات في مجال الابتكار الإلكتروني وخدمة عملائنا وتلبية متطلباتهم وذلك ابتداء من افتتاح معرضنا الجديد ووصولا إلى إطلاق هذا الموقع الإلكتروني". وأضاف: "حتى وقت قريب، كان المستهلكون لا يقدمون على شراء بضائعهم القيمة عبر الإنترنت ولكن في ظل الظروف الراهنة، أصبحت الخدمات الرقمية جزءا مهما وأساسيا من تجربة عملائنا. ومن هنا جاء إطلاقنا للموقع الإلكتروني الجديد حيث سيشكل منصة شاملة ومتكاملة لعرض سياراتنا في السوق وتلبية متطلبات عملائنا الحالية والمستقبلية".

وتسعى مرسيدس - بنز عُمان من خلال الموقع الإلكتروني إلى الانتقال بتجربة عملائها وعلامتها التجارية إلى مستوى جديد كليا يتيح؛ لهم استكشاف قائمة متنوعة من سياراتها ذات الجودة بكل سهولة وأريحية. وأصبح بإمكان العملاء الآن الاطلاع على العديد من السيارات المستعملة المعتمدة ونجمات الدفع الرباعي وفئات AMG بضغطة زر واحدة.

تعليق عبر الفيس بوك