290 ألف ريال جوائز نقدية لعملاء "الكنز" في ثاني السحوبات

مسقط - الرؤية

نظَّم البنكُ الوطنيُّ العُمانيُّ ثاني سحوبات حساب التوفير الكنز للعام 2021، والتي شهدت توزيع جوائز نقدية بقيمة 290000 ريال عُماني، وتم خلال الفعالية -التي نظمها البنك في جامعة السلطان قابوس، تحت رعاية  الدكتور فيصل العزري نائب رئيس مستشفى جامعة السلطان قابوس- الإعلان عن الفائزين في السحب الإقليمي ربع السنوي، والذي تضمن فوز 6 عملاء بمبلغ 25 ألف ريال عُماني لكل منهم، وسحب حسابات "صدارة" حيث فاز 3 عملاء بمبلغ 25 ألف ريال عُماني لكل منهم، إضافة إلى فوز 4 عملاء بمبلغ 10000 ريال عُماني في السحب الحصري لعملاء مزايا.

ولم تقتصر الجوائز على ذلك فحسب، بل تضمنت أيضاً فوز 50 عميلاً بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم في السحب الشهري لحسابات تحويل الراتب. وكان البنك الوطني العُماني قد أطلق نسخة العام 2021 من سحوبات التوفير الكنز ليقدم لـ1241 من عملائه جوائز نقدية بقيمة 3.251 مليون ريال عُماني على مدار العام.

وقال وسام العصفور رئيس الخدمات المصرفية المميزة في البنك الوطني العُماني: "تهدف سحوبات حساب التوفير الكنز والحسابات ذاتها إلى غرس ثقافة التوفير والادخار لدى عملائنا، وتأكيد الأهمية الكبيرة لاتباعها في حياتنا اليومية. وفي البنك الوطني العُماني، نحرص على إجراء السحوبات لعملائنا من مختلف الفئات؛ لكي نواصل تزويدهم بفرص أكثر لتحقيق الأمان المالي ومساعدتهم في بلوغ أهدافهم المالية".

تعليق عبر الفيس بوك