"واحة عمان" تعلن أسماء الفائزين بسحوبات "اشترِ واربح"

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة واحة عمان -علامة المياه الرائدة في السلطنة والمفضلة بين المستهلكين- أسماء الفائزين في السحب الثالث والأخير من مسابقة "اشترِ واربح"؛ ضمن عرض الشتاء الخاص بعبوات 5 جالونات.

وبموجب السحب الأخير، تمت إضافة 86 فائزاً إلى قائمة الفائزين التي ضمت 127 فائزاً خلال أول سحبين. تميّز العرض بتقديم عدد من الجوائز الجذابة منها 15 عملة ذهبية 22 قيراط تزن 4 جرامات و3 أجهزة آيباد أبل. وخلال السحب الأخير، حصل ستة فائزين على الجوائز الرئيسية. ضمت قائمة الفائزين بالعملات الذهبية خلال السحب الثالث كلًّا من: سجى المعولي وبراسانا تشوداري وأوبكار سينغ كانداري وعايدة عيسى السيابي وريز آن ليجاسبي، بينما جاء جهاز آيباد آبل من نصيب فينسينت نورونها.

ولزيادة فرص الفوز ومكافأة المزيد من الزبائن، تضمنت جوائز عرض الشتاء أيضاً 90 كوبونا من مياه "واحة عُمان" أو مياه "صِفر" سعة 5 جالونات وبقيمة 10 ريالات عمانية للكوبون. كما اشتملت الجوائز على 45 قسيمة هدايا من اللولو بقيمة 10 ريالات، و60 حقيبة بعجلات، و15 ساعة فيت بيت من إم.آي، و30 قسيمة لتعبئة الوقود من محطة المها بقيمة 10 ريالات.

وحققت مسابقة "امسح واربح" نجاحاً باهراً؛ حيث تم توزيع 258 جائزة عبر ثلاثة سحوبات. وتعتمد "واحة عُمان" على إطلاق العديد من العروض الترويجية والمسابقات وحملات التوعية التي تضمن من خلالها تحقيق مزايا كثيرة لزبائنها.

و"واحة عُمان" عضو في عدد من الجمعيات الدولية لجودة المنتج وهي الرابطة الدولية للمياه المعبأة وهيئة الصحة والسلامة العامة سابقاً وجمعية الشرق الأوسط آسيا للمياه المعبأة وجمعية جودة المياه. ومع خبرة ممتدة لأكثر من 27 عاماً في توفير مياه الشرب عالية الجودة، تستحوذ "واحة عُمان" على نصيب الأسد في السوق المحلية وأصبحت اسماً رائداً في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك