مسؤولو "عمران" يطلعون على منتجات "أطياب"

مسقط - الرؤية

اطَّلع مسؤولو مجموعة فنادق "عمران" على طريقة تصنيع المخبوزات والساندوتشات ومنتجات المأكولات السريعة للمقاهي العالمية التي تنتجها شركة أطياب للصناعات الغذائية (مخبز أطياب)؛ وذلك في مقر مصنع الشركة ببركاء، وتأتي هذه الزيارة لبحث فرص التعاون المشترك بين المشاريع الحكومية، كون شركة "عمران" من الشركات الحكومية التابعة لجهاز الاستثمار العماني، وكذلك الحال مع شركة أطياب للصناعات الغذائية.

وتجول الوفد الزائر في أروقة مصنع أطياب للصناعات الغذائية، وتعرفوا عن قرب على مراحل تصنيع مختلف المنتجات، كما استمع الوفد الزائر إلى شرح عن المصنع وامكانياته وجودة منتجاته. وتهدف الزيارة إلى التكامل بين المشاريع الحكومية، واستعراض أوجه التعاون المشترك، كما تهدف الزيارة لعرض منتجات مصنع أطياب المتنوعة وتوضيح جودتها وطرق تصنيعها.

وأشاد الوفد من مجموعة فنادق "عمران" بالجودة العالية التي تتحلى بها منتجات أطياب للصناعات الغذائية "مخبز أطياب"، وأثنوا على التطور الكبير في استخدام أحدث التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الصناعي في عمليات التصنيع.

ويعدُّ مصنع "أطياب" من المشاريع الوطنية التي تُعنى بتحقيق الأمن الغذائي والذي توليه الحكومة الرشيدة جلّ اهتمامها لضمان توفير السلع الغذائية للمستهلكين، وهي شركة صناعية رائدة في السلطنة، وتوزع منتجاتها داخل السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية والعالمية.

وتعرّف الوفد الزائر على قسم البحوث والتطوير في الشركة والذي يعنى بفحص جميع المنتجات والتأكد من مطابقتها لمواصفات الجودة العالمية، وتقديمها كمنتجات صحية للسوق في السلطنة والمنطقة، وذلك للارتقاء بالمنتجات ومواكبة للتطوُّرات العلمية في مجال الصناعات الغذائية وتطوير وتحسين المنتجات الحالية وإنتاج منتجات غذائية جديدة يتم تقديمها بجودة عالية.

وأكد بدر بن سعيد الرحبي رئيس الإدارة والموارد البشرية بالشركة، أنَّ شركة أطياب للصناعات الغذائية تقوم بإنتاج مختلف المخبوزات الطازجة والمجمّدة؛ مثل: الخبز بأنواعه، الكعك، السمون، الكرواسون، الفطائر، الحلويات، البف، المعمول بأشكاله المختلفة، وكذلك منتجات الخبز الصحية كشرائح الخبز عالي البروتين وشرائح خبز أوميجا 3، وشرائح خبز الفايبر وغيرها، وتلك المنتجات السالف ذكرها متوفرة في السوق تحت مسمّى العلامات التجارية "ذهبي" و"أطياب" و"بون فيفانت".

وأوضح الرحبي أن عدد منتجات شركة أطياب للصناعات الغذائية يبلغ حوالي 300 منتج من مختلف الأصناف الغذائية، وتتميز منتجات الشركة بالجودة العالية وتستخدم في عملياتها أفضل الزيوت النباتية غير المهدرجة.

تعليق عبر الفيس بوك