"بريد عُمان" تفتتح مركز الإنجاز والتنفيذ لتعزيز التجارة الإلكترونية

مسقط - الرؤية

افتتحتْ "بريد عُمان أسياد إكسبريس" -أحد قطاعات مجموعة "أسياد"- مركزَ الإنجاز والتنفيذ، الذي سيعمل على توفير حلول الخدمات اللوجستية المتكاملة للعملاء، والتي تتضمَّن خدمات التخزين، واستلام وإعداد وإرسال الشحنات والطرود لتسليم الميل الأخير محليًّا ودوليًّا، وإدارة المرتجعات.

ويتميَّز مركز الإنجاز والتنفيذ الجديد بموقعه الإستراتيجي القريب من مطار مسقط الدولي، وتجهيزه بأحدث التقنيات والمرافق والتسهيلات لتقديم خدمات مبتكرة لعملائة التجاريين والأفراد والشركات المحلية والدولية، وتزويدهم بأحدث الحلول البريدية وأسرعها وأكثرها كفاءة وفعالية. ولضمان تحقيق أعلى مستوى لرضا العملاء، يوفر مركز الإنجاز والتنفيذ خدمة التوصيل السريع في اليوم التالي للكثير من المواقع التجارية والسكنية في بعض محافظات السلطنة، وإيصال الشحنات والطرود لبعض المحافظات البعيدة خلال مدة اقصاها ثلاثة أيام؛ في حين يتم تسليم الطرود إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وبقية دول العالم، خلال مدة تتراوح بين يوم إلى أربعة أيام.

ويقدم المركز حلولا وخدمات الإعداد والتعبئة للشحنات والبعائث وتوفير مرافق تحزينية مبردة والتحكم في درجة الحرارة؛ مما يجعل منه مرفقاً متكاملاً لتخزين مختلف الصادرات والواردات. ومن المتوقع أن يُسهم مركز الإنجاز والتنفيذ في دعم توسع العمليات التشغيلية لخدمات بريد عُمان أسياد اكسبريس، وتوسعها على المستوى الاقليمي والدولي، إضافة لتمكين العملاء من الأفراد والتجار والشركات من الاستفادة القصوى من التجارة الإلكترونية.

وقال ناصر الشرجي المُكلف بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان أسياد إكسبريس: "يُعد مركز الإنجاز والتنفيذ جزءاً لا يتجزأ من المنظومة اللوجيستية المتكاملة لخدمات بريد عمان أسياد اكسبريس لدعم التجارة الإلكترونية في الأسواق المحلية والدولية"، مضيفاً: "من خلال خبراتنا وشبكتنا الواسعة التي تصل إلى أكثر من 220 وجهة عالمية، سيصبح بإمكان قاعدة عملائنا المتنامية الاستفادة من خدمات بريدية سريعة ومناسبة وموثوقة، وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز مكانة السلطنة كمركز إقليمي للإنجاز والتوزيع في مجال التجارة الإلكترونية".

ومن المتوقع أن يُسهم المركز في تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية من استخدام البنية الأساسية العصرية والتقنيات الجديدة وخبرات فريق أسياد إكسبريس لتعزيز نمو وتطور أعمالهم محليًّا ودوليًّا. وتحرص بريد عُمان أسياد إكسبريس على توسيع وانتشار شبكة فروعها وتعزيز محفظة خدماتها ومنتجاتها لمواكبة النمو في التجارة الإلكترونية والشحن السريع.

تعليق عبر الفيس بوك