4200 ريال عماني هدايا نقدية ضمن حملة التوفير من "ميتسوبيشي"

مسقط - الرؤية

تقدِّم الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- فرصة تحقيق توفير كبير ضمن الحملة التي أطلقتها مؤخرًا، والتي تقدم الكثير من المزايا على كافة تشكيلة مركبات ميتسوبيشي؛ والتي تتضمن: هدايا نقدية تصل إلى 4200 ر.ع وصيانة مجانية لمدة سنتين وأقساط شهرية ميسَّرة وغير ذلك الكثير.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: لاقت هذه الحملة رواجًا كبيرًا منذ انطلاقها الشهر الماضي. وأسعدنا هذا الإقبال نظرًا للمزايا الكثيرة التي نقدمها مع هذا العرض، والتي تتضمن هدايا نقدية وصيانة مجانية وتسجيل مجاني وغير ذلك الكثير. مشيرًا إلى أنَّ الحملة ستنتهي هذا الشهر، لذا "أنصح جميع الراغبين في اقتناء أحد طرازات ميتسوبيشي لاغتنام العرض قبل انتهائه. وامتلاك سيارة أحلامهم".

وأضاف راندي: "هذا هو الوقت الأمثل لاقتناء الطراز الذي لطالما أردته من ميتسوبيشي. ولذا نحث المهتمين على اغتنام الفرصة  قبل انتهاء العرض".

وتستمر الحملة حتى 31 مارس 2021، ويسري العرض على كافة تشكيلة ميتسوبيشي. وتبدأ الأقساط الشهرية من 129 ر.ع بالنسبة للباجيرو، و125 ر.ع لمونتيرو سبورت، و89 ر.ع لميتسوبيشي ASX، و129 ر.ع لاكليبس كروس، و99 ر.ع لاوتلاندر و49 ر.ع لميتسوبيشي أتراج. ويأتي مع العرض هدايا نقدية تتراوح من 1500 ر.ع إلى 4200 ر.ع حسب الطراز، إضافة لتأمين مجاني سنة على جميع الطرازات ما عدا  L200 وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم لطرزات محدودة، وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات لجميع الطرازات.

تعليق عبر الفيس بوك