"رينو عمان" تعزز مبيعاتها ببرنامج المزايا "رشح واربح"

مسقط - الرؤية

دشنت "رينو عمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- برنامج المزايا المتميز "رشَّح رينو". وكجزء من برنامج "رشح واربح قسيمة هدية"، يُمكن للمشتركين الحصول على قسيمة هدية بقيمة 50 ريالًا عُمانيًّا عن كل عملية ترشيح تتحَّول إلى عملية شراء.

وقال أحد المتحدثين باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: يسرنا الإعلان عن إطلاق برنامج المزايا "رشَّح رينو"، الذي من خلاله يُمكن لأي عميل من عملاء رينو الحاليين ترشيح أحد أفراد عائلته أو أصدقائه، بشرط أن يقوم الشخص الذي يرشحه بشراء سيارة رينو جديدة من شركة سهيل بهوان للسيارات-رينوعمان. وبهذا يحصل المُرشِح على قسيمة هدية بقيمة 50 ريالًا عمانيًّا فور إتمام عملية الشراء من جانب الشخص الذي رشحه، شرط أن يستلم الشخص الذي رشحه سيارته الجديدة رينو التي قام بشرائها خلال فترة قبل 25 مارس 2021".

وأوضحت "رينو عمان" شروط الحصول على القسيمة؛ حيث يُمكن للمُرشِّح أن يكون مؤهلًا للحصول عليها فقط إذا قام الشخص الذي تم ترشيحه بشراء سيارة رينو جديدة من أحد منافذ البيع الخاصة بشركة سهيل بهوان للسيارات. ولن يكون مؤهلًا للحصول على القسيمة إذا قام الشخص الذي رشحه بشراء سيارة مستعملة أو قام بشراء سيارة جديدة من منفذ بيع آخر بخلاف منافذ البيع الخاصة بشركة سهيل بهوان للسيارات.

ويُمكن لعميل رينو تقديم أكثر من ترشيح، لكنه سيحصل على القسيمة فقط إذا تحوَّل الترشيح إلى عملية شراء. كما أوضحت رينو أيضًا أن القسيمة غير قابلة للتحويل، ويُمكن للفائز استخدامها بأي مركز من مراكز الخدمة التابعة لسهيل بهوان للسيارات لإجراء خدمة صيانة المركبة، أو شراء الزيوت والفلاتر وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار. ولا يُمكن استبدال القسيمة نقدًا، وتُستخدم مرة واحدة فقط. صلاحية القسيمة 6 شهور من تاريخ إصدارها.

تعليق عبر الفيس بوك