شبيب البلوشي يحرز سباق مجان للدراجات الهوائية الجبلية

مسقط - الرؤية

فازَ شبيب البلوشي بلقب سباق مجان للدراجات في المسارات الجبلية، والذي أُقيم بمدينة العرفان بمحافظة مسقط، ونظَّمته مؤسسة الأداء المتفوق، بالتعاون مع الاتحاد العماني للدراجات الهوائية.

وفوز البلوشي بلقب السباق في فئة العموم جاء بعدما حقَّق زمنا بلغ ساعة و27 دقيقة و41 جزءًا من الثانية، تاركا المركز الثاني لدراج الجيش السلطاني العماني شهاب القمشوعي، بعدما حقَّق زمنا بلغ ساعة و32 دقيقة و26 ثانية و94 جزءًا من الثانية، وحل زميله في فريق الجيش السلطاني العماني حاتم البوشري في المركز الثالث، بعدما حقَّق زمنا بلغ ساعة و35 دقيقة و35 ثانية و39 جزءا من الثانية.

وفي فئة الماستر لأكبر من 45 عاما للرجال والنساء؛ تمكن الدرَّاج حمد الوضاحي من فريق الوعل من الحصول على لقب هذه الفئة، بعدما حقَّق زمنا بلغ ساعة و20 دقيقة و34 ثانية و13 جزءا من الثانية، تاركا المركز الثاني للدراج ماجد سعيد الذي حقَّق زمنا بلغ ساعة و32 دقيقة و30 ثانية و62 جزءًا من الثانية، بينما جاء في المركز الثالث الدراج أميل الونزو بعدما حقق زمنا بلغ ساعة و42 دقيقة و23 ثانية و59 جزءا من الثانية. وفي فئة النساء، حققت جزيل زابرين المركز الأول بعدما حققت زمنا بلغ ساعة و44 دقيقة و21 ثانية و51 جزءا من الثانية، بينما حلت في المركز الثاني المتسابقة ماري برودو بعدما حققت زمنا بلغ ساعة و57 دقيقة و44 ثانية و17 جزءا من الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك