تصدير 75% من إنتاج "أريج للزيوت النباتية" إلى الخارج

مسقط - الرؤية

كشفَ المهندس سالم بن ناصر البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية، أنَّ نسبة الصادرات الخارجية من منتجات الشركة تمثل 75% من الإنتاج، في حين ترفد السوق المحلية بـ25% من منتجاتها؛ وذلك في إطار جهودها الهادفة لتعزيز الأمن الغذائي والإسهام الفاعل في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الزيوت والمشتقات النباتيّة.

وقال البرطماني إنَّ أريج للزيوت النباتية تصدر منتجاتها إلى 30 دولة حول العالم؛ وتمتد صادراتها من كندا شمالا الى نيوزيلاندا جنوبا ومن أوزبكستان شرقا إلى الولايات المتحدة غربا، إضافة للأسواق الخليجية والإقليمية. ونوَّه بأنّه وعلى الرغم من الظروف الصحيّة التي يشهدها العالم نتيجة تداعيات جائحة "كورونا"، إلا أنَّ مشاركة الشركة في معرض الخليج للأغذية "جلفود" هذا العام تميَّزت بالجدية من جانب المشاركين والزوار من دول العالم؛ الأمر الذي أسهم في فرز المستوردين الجادين للمواد الغذائية من خلال الطلبات التي وردت للشركة من أجل التصدير وإعادة التصدير.

وتابع القول: "جلفود" هو واحد من أكبر المعارض السنوية في العالم في مجال صناعة المواد الغذائية والمشروبات، وإنه لمن دواعي الشرف أن نكون جزءا منه. ولا يمثل هذا الحدث مجرد فرصة للالتقاء بالعديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال لتعزيز علاقاتنا التجارية وخططنا التوسعية داخل البلاد وخارجها، بل أكثر من ذلك بكثير، إنه منصة كبيرة لعرض منتجاتنا العمانية عالية الجودة محلية الصنع للعملاء على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأوضح ‏أنَّ منتجات شركة "أريج للزيوت النباتية" تتميز بالجودة العالية والمواصفات القياسية التي تستهدف تطبيق المعايير الصحيّة.

يُشار إلى أنَّ العلامات التجارية للشركة تتمثل في زيت "المنارة" وزيت "صحار" وزيت "خفيف" وزيت "الجبل الأخضر" و"مسقط مارجرين" وزيت "أريج" وهو مزيج من زيت دوار الشمس وزيت أولين النخيل وغني بفيتامين "أ" و"د"؛ مما يجعله واحدًا من أفضل الخيارات الصحيّة تحت هذه الفئة.

وتعدُّ زيوت أريج من الأسماء الموثوق بها في كل بيت عماني، وتتمتع بسمعة متميزة اكتسبتها من خلال أفضل الممارسات التي تقوم بها في قطاع الصناعة؛ حيث توفر منتجات خالية من الدهون المتحولة وغير المهدرجة وعالية الجودة، وتعكس قيمتها العالية ولحياة أكثر صحة.

تعليق عبر الفيس بوك