تنامي الإقبال على عرض "نيسان" للتمويل بدون فائدة

مسقط - الرؤية

حَظِيت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، بإقبال الكثير من العملاء على العرض الفريد الذي أعلنت عنه قبل فترة وجيزة، والذي بموجبه يحصل العملاء على تمويل بفائدة صفر في المئة حتى 3 سنوات على بعض الطرازات المُختارة، بما يعزز من المزايا التي يحصل عليها العملاء عند شرائهم لسيارات نيسان.

كما يمكن كذلك الحصول على معدلات فائدة مخفضة لفترات التمويل الأطول، مثل الحصول على فائدة 1.99% للتمويل على 4 سنوات، و2.49% للتمويل لمدة 5 سنوات، و2.99% للتمويل على ست سنوات. وينطبق العرض على سيارات كيكس وإكس تريل وألتيما وباثفايندر.

ويسري هذا العرض حتى 31 مارس 2021 على طرازات معينة والتي يتم شراؤها لغرض الاستخدام الشخصي. وتعزيزاً للمزايا التي يحصل عليها العملاء ضمن هذا العرض الخاص، توفر نيسان عُمان أيضا بطاقة مجّانية للتزود بالوقود وخدمة صيانة دورية مجانية وهدية نقدية مضمونة وتأمينا مجانيا وتسجيلا مجانيا للعملاء.

وأبدى العملاء إعجابهم بهذا العرض؛ حيث أفاد منتصر أمبوسعيدي الذي قام بحجز سيارة نيسان ألتيما بموجب عرض صفر في المئة فائدة: "شجعني هذا العرض الخاص على شراء مركبة جديدة لأن العرض جذاب فعلا، وجاء في الوقت المناسب لي، وأتوقع أن كل من يحب اقتناء سيارات نيسان سيجد أن هذا العرض جاء في وقت مناسب لهم". أما علي بن ناصر، فأشار إلى أن هذا العرض ساعده في توفير الكثير من المال، وقال: "أنا سعيد جدا لأنني استفدت من هذا العرض الذي يتضمن الكثير من المزايا إلى جانب التوفير في المال.

رحيمة البلوشي التي اشترت سيارة نيسان كيكس، أكدت أن سعر الفائدة الخاص يجعل عملية الشراء في المتناول، وقالت: "كنت أتطلع إلى امتلاك سيارة نيسان كيكس التي تتميز بالتوفير في الوقود، إلى جانب الشكل العصري الفريد، وأستطيع القول إن العرض جعل تجربة الشراء في منتهى السهولة والراحة".

تعليق عبر الفيس بوك