"ألفا روميو" تتألق بتصاميم إيطالية أنيقة وأداء حلبات السباقات

مسقط - الرؤية

تقدِّم شركة ظفار للسيارات -الوكيل الرسمي لعلامة ألفا روميو في السلطنة- مجموعة مميزة من طرازات ألفا روميو  في صالات العرض، وتخطف تشكيلة الطرازات المعروضة والتي تشمل كل من "جوليا" و"جولييتا" و"ستلفيو" الأضواء، وتأسر قلوب عشاق السيارات الإيطالية الأنيقة، فضلا عن تقديمها بفئات عديدة متنوعة من حيث التجهيزات ومجموعة المحركات لتلبي تطلعات العملاء بمختلف اهتماماتهم.

وتشملُ طرازات ألفا روميو إصدارات كوادريفوليو صاحبة الإنجازات والأرقام القياسية على الحلبات، والتي تنطلق بتسارع يحبس الأنفاس وأداء رياضي مستلهم من حلبات السباقات التي حققت بها العلامة الإيطالية العريقة نجاحات باهرة. وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات: "تتميز علامة ألفا روميو العريقة بتصاميمها العصرية فائقة الجمال، فضلا عن كونها صنعت بمستوى لم يسبق له مثيل من الحرفية، ذلك دون التنازل عن الأداء الرائد ضمن فئتها، والتكنولوجيا المتطورة التي تلبي تطلعات عشاق القيادة الرياضية وتمنحهم شغف القيادة الحقيقي، وتفخر شركة ظفار للسيارات بتقديم تشكيلة جذابة ومتنوعة من سيارات ألفا روميو التي تتحلى بالسمات الرياضية الأصيلة لتخاطب عملائها الكرام من عشاق التطور والفخامة والأداء الرياضي المعهود للعلامة الإيطالية الذي استلهمته من سباقات السيارات منذ  عقود طويلة، وتتيح ظفار للسيارات تشكيلتها المعروضة مع حزمة سخية من خدمات ما بعد البيع التي تقدمها بمعايير عالمية، فضلا عن تجربة تملك تحقق لعشاق ألفا روميو راحة البال ومتعة القيادة في جميع الطرقات".

وتتمتَّع "ستلفيو" أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات "إس.يو.في" للعلامة التجارية بشكل قوي مميز يمكنها من خطف الأنظار أينما كانت. وقد أرست ألفاروميو "جوليا" معايير جديدة لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم، وحظيت بإقبال كبير وحصدت هي الأخرى العديد من الجوائز العالمية والإقليمية وتصدرت فئتها منذ أول كشف عالمي لها. وتقدم سيارة جولييتا -والتي يعمل الإصدار الأقوى منها "فيلوتشي" بمحرك بنزين توربو بقوة 240 حصاناً سعة 1,750 لتر مع ناقل حركة آلي ثنائيTCT- ليمنحها تسارعا مذهلا وأداء سلسا وتحكما يفوق التوقعات.

تعليق عبر الفيس بوك