إعلان مواعيد الجولات المتبقية من "ذهاب دوري عمانتل"

مسقط- العمانية

حدّدت رابطة الدوري بالاتحاد العماني لكرة القدم مواعيد الجولات المتبقية من الدور الأول "مرحلة الذهاب" لدوري عمانتل لكرة القدم وهي الجولات 11 و12 و13 قبل الانتقال للمرحلة الثانية يوم 4 أبريل المقبل للجولة الـ11 وتقام الجولة الـ12 يوم 8 من الشهر ذاته، بينما تُقام الجولة الـ13 في 12 أبريل.

ومن المقرر تقسيم الفرق بعد مرحلة الذهاب إلى مجموعتين تضم الأولى فرق الأرقام الفردية في الترتيب العام  والمجموعة الثانية فرق الأرقام الزوجة.

وتبدأ المرحلة الثانية مرحلة الإياب في 16 أبريل المقبل بإقامة مباريات المجموعة الزوجية وفي اليوم التالي تقام مباريات المجموعة الفردية، وتنتهي هذه المرحلة في 11 من مايو المقبل، وستتزامن مباريات المرحلة الثانية من الدوري مع شهر رمضان المبارك.

وبعد الانتهاء من مباريات هذه المرحلة يتم ترتيب فرق الدوري من جديد من الأول وحتى المركز الـ14 لينال بطل الدوري درع المسابقة والثلاثة الحاصلين على المراكز الأخيرة يهبطون مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى

للموسم المقبل.

ويتصدر السيب الدوري برصيد 22 نقطة وظفار والمصنعة 20 نقطة ثم النصر 18 ثم السويق 17 وبهلا 15 والرستاق 14 والاتحاد 12 ونادي عمان 11 وصحار 8 ونزوى 7 والنهضة 6 ومسقط 3 وصحم لا يزال بلا نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك