شركة طلابية تعتزم تدشين تطبيق ذكي لخدمة "ذوي الإعاقة"

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة إرادة الطلابية -التابعة لبرنامج "الشركة" الخاص بمؤسسة "إنجاز عمان"- عن اقتراب تدشين تطبيقها الجديد "إرادة"؛ وهو أول تطبيق إلكتروني يستهدف فئة الأشخاص ذوي الإعاقة في السلطنة، وأوضحت الشركة أنها تتوقع تدشين التطبيق خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

وقالت الزهراء الجردانية المدير التنفيذي لشركة إرادة الطلابية، إنَّه ومنذ تأسيس الشركة في سبتمبر 2020، والفريق يعمل جاهدا لتحقيق رؤى الشركة وأهدافها، والتي تتركز حول الأشخاص ذوي الإعاقة؛ حيث تسعى "إرادة" إلى المساهمة في تقديم الدعم بكافة أنواعه لهذه الفئة المهمة من المجتمع العماني. وأضافت: "نعمل مع شركائنا من المؤسسات وأفراد المجتمع على رفع مستوى الوعي الثقافي لدى المجتمع بأنواع الإعاقات واحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة، وربطهم بالمجتمع، وتعزيز اندماجهم فيه؛ كونهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع، وهم في نفس المكانة والأهمية مثلهم مثل بقية أفراد المجتمع. كما نعمل على تعزيز تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم من أجل ضمان مشاركة أكبر لهم في الحياة اليومية للمجتمع".

وأوضحتْ الجردانية أنَّه ومن أجل تسهيل مهمة الشركة في العمل على تحقيق رؤيتها وقيمها؛ فالأمر بحاجة لتوفير إمكانيات أكبر من التي تملكها إرادة باعتبارها شركة طلابية جديدة، مشيرة إلى أنَّ الشركة انتسبت لبرنامج "الشركة" التابع لمؤسسة إنجاز عمان، لضمان الحصول على الدعم المادي والمعنوي الذي يساعد على تحقيق الأهداف الرئيسية في هذه المرحلة.

تعليق عبر الفيس بوك