تقاعد رئيس قسم العمليات في الشرق الأوسط بـ"ماريوت الدولية"

مسقط- الرؤية

أعلنت ماريوت الدولية عن تقاعد رئيس قسم العمليات في الشرق الأوسط جيدو دي وايلد بعد أكثر من 35 عاماً من التفاني؛ حيث ستنتهي مسيرته المهنية في الشركة بنهاية شهر يونيو 2021.

وقال ساتيا أناند رئيس ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا: "قدم جيدو الكثير على مدار العقود الثلاثة الماضية فقد كان له دور فعال في تطوير أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط، ولكن الأهم من ذلك أنه كان مسؤولاً عن التطوير الوظيفي للعديد من الموظفين في جميع أنحاء العالم. ولا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى شكري له نظير تفانيه وقيادته والتزامه تجاه ماريوت الدولية." وأضاف: "مما لا شك فيه أنني سأفتقد جيدو كجزء من فريق القيادة الخاص بي فطالما قدم لي الدعم والمشورة خلال فترة عمله. ولكنني سعيد من أجله وأتمنى له التوفيق والنجاح في خطوته المهنية التالية".

ويمتلك جيدو خبرة رائعة في مجال الضيافة استهل حياته الوظيفية مع علامة اي تي تي شيراتون في عام 1983 وشغل منذ ذلك الحين مناصب إدارية مختلفة في البحرين والمغرب وألمانيا وبلجيكا والبرتغال. كما شغل جيدو منصب مدير منطقة لشركة ستاروود في البرتغال، والمدير العام لمنتجعات باين كلفس المرموقة تحت علامة لاكشري كولكشن، قبل أن ينتقل إلى منطقة الشرق الأوسط مع ستاروود في يناير 2006 حيث شغل منصب نائب الرئيس الأول، المدير الإقليمي.

وانضم دي وايلد إلى ماريوت خلال فترة الاستحواذ على ستاروود في سبتمبر 2016 كرئيس تنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وقام بدورٍ محوري أثناء الاندماج وتولى مسؤولية أكثر من 146 فندقًا في 10 دول. ومن المقرر أن تعلن ماريوت الدولية في الأسابيع القادمة عن بديل جيدو.

تعليق عبر الفيس بوك