رانولف فينيس ضيفا على منتدى رئيس مجلس إدارة "صحار الدولي".. غدا

مسقط - الرؤية

تنطلق، غدا، أحدث جلسات "منتدى آراء" - منتدى رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، في نسخته الحادية عشرة، عبر تطبيق "زووم". ويدير الجلسة محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، بضيافة السير رانولف فينيس المستكشف البريطاني الشهير وضابط الجيش البريطاني، الذي أُطلق عليه لقب "أعظم عالم معاصر" من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وستسلط النسخة المقبلة من المنتدى على موضوع "قهر حدود التحمل البشري".

ومحمد العارضي رئيس مجلس إدارة البنك: في إطار سعيه لإثراء النطاق المحلي في مختلف المجالات من خلال استقطاب أفضل التجارب والخبرات العالمية، تأتي النسخة المقبلة من منتدى آراء لتسلط الضوء على الحاجة الملحة إلى التغلب على التحديات  المختلفة التي تفرضها التطورات التي يشهدها العالم بشكل مستمر. وأضاف: قد تم اختيار موضوع النقاش ليتناسب مع التطورات الراهنة ليناقش بذلك القيود التي تواجهها البيئة الاجتماعية والاقتصادية ومدى قدرة الإنسان على مواجهة هذه التحديات وكيفية التغلب عليها.

وتضم محطات حياة السير رانولف فينيس العديد من القصص المتميزة،  فقد صنفته موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأنه " أشهر مستكشف معاصر في العالم"، حيث أمضى معظم حياته باحثًا عن المغامرات الصعبة والمشاركة في العديد من الرحلات الاستكشافية. ومن بين إنجازاته القياسية المسجلة عالميًّا أنه أول من زار كلا القطبين الشمالي والجنوبي، وهو أيضًا أول من عبر القارة القطبية الجنوبية والمحيط المتجمد الشمالي، كما أنه أول من أبحر حول العالم على طول المحور القطبي.

وخلال السنوات الماضية القليلة، اكتسبت مبادرة "آراء - منتدى رئيس مجلس إدارة صحار الدولي" سمعة كبيرة في أوساط المجتمع المحلي من خلال استضافته قيادات وخبرات دولية بارزة تناولت قضايا عديدة ومتنوعة، مما أسهم في تعزيز مكانة "آراء" كمنصة لتعزيز المهارات القيادية والمعرفية.

تعليق عبر الفيس بوك