24 ساعة فقط لبناء نماذج ابتكارية قابلة للتطبيق

بنك عمان العربي ينهي استعداداته لإطلاق "هاكاثون الابتكار 2".. أبريل المقبل

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي موعد انطلاق النسخة الثانية من تحدي الابتكار، والتي ستكون بتاريخ 2 أبريل المقبل، وينفذها عبر منصة افتراضية متطورة للمرة الأولى.

وتحدي الـ 24 ساعة سيشكل فرصة هائلة أمام المشاركين لإثبات قدراتهم وأفكارهم الابتكارية من فئات الطلاب والمختصين وخبراء التقنيات المالية وموظفي البنك، حيث سيكون بإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الرابط www.oabinnovation.com.

وكان البنك قد أطلق أول هاكاثون لتحدي الابتكار في عام 2019م؛ حيث وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 350 مشاركا توزعوا على أكثر من 70 فريقا، 9 من الطلاب المشاركين في الهاكاثون انضموا إلى برنامج التدريب على الابتكار الذي يقدمه البنك لمدة 6 أشهر وحصل 4 من بينهم على فرص توظيف في البنك أيضاً.

وقال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: العالم يتغير بشكل متسارع جداً، وهنا يأتي دورنا كمؤسسة مالية لتمهيد الطريق أمام الأجيال الشابة وتمكينها من اختبار أفكارها ومحاولة تطبيقها على أرض الواقع بالتعاون مع الخبراء في هذا المجال. وأضاف: نتطلع لاستقبال المشاركات من داخل وخارج السلطنة في التحدي لرؤية المزيد من الأفكار المبتكرة التي ستغير من شكل القطاع المصرفي في السلطنة.

وسينطلق تحدي الابتكار الثاني من بنك عُمان العربي في تمام الساعة 12 ظهراً من يوم الجمعة 2 أبريل، وحتى الخامسة من مساء اليوم التالي السبت؛ حيث سيكون أمام المشاركين 24 ساعة فقط لمحاولة بناء نموذج قابل للتطبيق لأفكارهم المبتكرة، بالاستعانة بخبرات عدد كبير من الشركات الداعمة للحدث مثل GBM، و Phaze Ventures، و Phaze Ro، كما سيتضمن الهاكاثون مجموعة واسعة من المتحدثين ورواد الأعمال في حقل التكنولوجيا المالية من دول متعددة.

ويُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات، ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 54 فرعًا ومكتبًا تمثيليًّا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 160 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك