قوة الاختيار.. "ديفندر V8" وحش "لاند روڤر" المطوَّر

...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلقتْ لاند روڤر سيارة "ديفندر V8" ثُمانية الأسطوانات كجزء من عدة تحسينات لعائلة سيارات الدفع الرباعي الفائزة بالعديد من الجوائز، وتوفِّر السيارة الجديدة وإصدار "ديفندر V8 كارباثيان إيدشن" مزيجاً مذهلاً بين الأداء والقدرات الفائقة، مع تعديلات على الهيكل القاعدي لتوفير مستويات جديدة من متعة السائق ورشاقة الأداء على الطرقات العادية والوعرة.

وتعتمد "ديفندر V8" على قدرات سيارة الدفع الرباعي الرائدة في فئتها، لتقدِّم مستويات جديدة من جودة الأداء ومتعة السائق؛ وذلك من خلال الجمع بين محرك البنزين ثماني الأسطوانات بقوة 525 حصان وسعة 5.0 لتر والشحن الفائق وتحسين ضبط نظام التعليق وناقل الحركة، لتكون سيارة ديفندر الأكثر سرعة وديناميكية حتى الآن.

فيما يعتمد إصدار "كابارثيان إيدشن" الجديد على سيارة "ديفندر V8"، ويمثّل تعبيراً متناهياً عن روعة تصميم وأداء وقدرات سيارة ديفندر. أما إصدار "إكس.إس إيدشن" فيحل مكان إصدار "فيرست إيدشن" الذي شهد نجاحاً كبيراً في السابق، ويتميز بعددٍ من التعديلات الخاصة لتحسين التصميم والمواصفات داخل السيارة وخارجها.

وتشمل التحديثات الجديدة كذلك تحسين الاتصالات؛ حيث يتوفر نظام المعلومات والترفيه الفائق "بيفي برو" لسيارة ديفندر مع عدد من الميزات الجديدة المحبوبة؛ بما في ذلك خيار الحصول على شاشة لمس أكبر حجماً بقياس 11.4 بوصة، إلى جانب توفّر الشحن اللاسلكي للأجهزة مع مقوي الإشارة كميزة أساسية عند اختيار باقة "الراحة" و"الملاءمة"؛ وذلك من أجل زيادة راحة السائق وجودة الاتصالات.

تعليق عبر الفيس بوك