عروض استثنائية وفرص استرداد قيمة على "ميتسوبيشي" حتى نهاية مارس

مسقط - الرؤية

تواصل الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- حملتها لتوفير فرصة اقتناء سيارات ميتسوبيشي الجديدة، قبل بدء تطبيق ضريبة القيمة المضافة، مطلع أبريل المقبل.. وتشمل الحملة الجديدة هدايا نقدية تصل إلى 4200 ر.ع وصيانة مجانية لمدة تصل إلى سنتين وأقساط شهرية ميسَّرة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لاقت حملتنا رواجًا كبيرًا منذ أطلقناها قبل شهر من الآن؛ لذا نصح الزبائن الراغبين في اقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي اغتنام عرضنا الحالي قبل انتهائه، كما يتيح هذا العرض للزبائن فرصة توفير كبيرة خصوصًا مع بدء تطبيق ضريبة القيمة المُضافة الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تستمر الحملة لغاية 31 مارس 2021، ويسري العرض على كافة تشكيلة ميتسوبيشي. تبدأ الأقساط الشهرية من 129 ر.ع بالنسبة لباجيرو، و128 ر.ع لمونتيرو سبورت، و٨٩ ر.ع لميتسوبيشي ASX، و129 ر.ع لاكليبس كروس، و99 ر.ع لاوتلاندر، و49 ر.ع لميتسوبيشي أتراج وميراج. ويأتي مع العرض هدايا نقدية تتراوح بين 1500 و4200 ر.ع حسب الطراز، إضافة لتسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/20.000 كم، وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك