3500 ريال.. هدايا نقدية مضمونة على طرازات مختارة من "رينو"

مسقط - الرؤية

أفصحت "رينو عُمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن العديد من المزايا على الطرازات الأكثر مبيعاً والطرازات الجديدة كجزء من حملتها الترويجية الخاصة، حتى 25 مارس الجاري.

حيث يقدِّم العرض الجديد للعملاء هدية نقدية مضمونة بقيمة 3500 ريال مع تأمين مجاني وتسجيل مجاني، علاوة على صيانة دورية مجانية حتى ثلاث سنوات أو 60.000 كم إلى جانب ضمان المصنع لمدة 3 سنوات أو 100.000 كم. ولا يسري العرض على المركبات التي يتم شراؤها لأغراض تجارية أو لشركات تأجير السيارات أو سيارات الأجرة أو تعليم السياقة، فضلا عن أن مبلغ الهدية النقدية يتفاوت على حسب طراز السيارة وفئتها وسنة الصنع والموديل.

وقال متحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: توفر رينو عُمان العديد من المزايا للعملاء الذين يشترون مركباتنا الأكثر شهرة، وكذلك الطرازات الجديدة التي تمَّ تدشينها مؤخراً. وعلى مر السنوات، تميزت مركبات رينو بكفاءة استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وهو ما جعل هذه المركبات من بين الأفضل تقيماً على مستوى العالم، علاوة على ذلك توفر رينو لقائديها تجربة قيادة وقيمة امتلاك عالية.

وتشمل تشكيلة سيارات رينو السيدان كل من الأنيقة رينو سيمبل وسيارة رينو ميجان. بينما تشمل مجموعة سيارات الدفع الرباعي رينو داستر، ورينو كوليوس ورينو كابتشر ؛ وتشمل المركبات التجارية رينو دوكر ورينو ماستر.

تعليق عبر الفيس بوك