"أوبال" و"صحار الإسلامي" يوقعان اتفاقية لتقديم حلول مالية ذكية

مسقط- الرؤية

في إطار جهود أوبال لمُواصلة البحث عن فرص لتوسيع خدماتها من أجل دعم أعضائها،

وقعت الجمعية العُمانية للخدمات النفطية "أوبال"، اتفاقية تعاون مع صحار الإسلامي، نافذة الصيرفة الإسلامية من صحار الدولي، لتقديم الخدمات المالية للأعضاء؛ حيث سيقدم صحار الإسلامي، الشريك المالي والإستراتيجي، حلولاً ذكية وسهلة ومبتكرة للشركات الأعضاء.

وسيُمكن نطاق مذكرة التفاهم صحار الإسلامي من دعم أعضاء أوبال من خلال تقديم المشورة والاحتياجات المالية لتحقيق أهداف تجارية أكبر وطويلة المدى وأيضاً لفهم تحدياتهم المختلفة في الصناعة والعمل على تطوير حلول لمثل هذه التحديات وفقًا للجدوى الاقتصادية المناسبة. ووقعت مذكرة التفاهم في المكتب الرئيسي لصحار الدولي بشاطئ القرم، بحضور عبد الرحمن بن حميد اليحيائي الرئيس التنفيذي لـ"أوبال"، وأحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي. وقال اليحيائي إن الاتفاقية تكتسب أهمية كبيرة للجمعية وتفتح نافذة جديدة ترسخ مبدأ التعاون مع صحار الإسلامي لتوفير حلول ذكية وسهلة ومبتكرة للشركات الأعضاء التي ستمكنهم من توسيع خططهم الاستثمارية من خلال التوسعات المالية.

وقال الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "نعمل باستمرار على تعزيز العلاقات مع الشركات في السلطنة من أجل الإسهام بشكل أساسي في مسيرة النماء الوطني، وعليه نفخر بشراكتنا مع أوبال، والتي تعكس التزامنا بتقديم معايير عالية الجودة وحلولا تمويلية مناسبة للقطاع".

تعليق عبر الفيس بوك