أجهزة لوحية لطلاب وطالبات مدارس السيب من "مجموعة اليوسف"

مسقط -  الرؤية

قدَّمتْ مجموعة اليوسف -المؤسسة الرائدة في خدمة المجتمع- أجهزة لوحية لطلاب وطالبات ولاية السيب؛ إيمانا من المجموعة بأهمية التعليم، وحرصا منها على تلقي طلاب وطالبات المدارس كافة صنوف العلم بمختلف الوسائل، والمشاركة في دعم العملية التعليمية؛ من خلال توفير الأجهزة التي تساعد الطلاب للتحصيل العلمي والمعرفي.

كما تدعم المجموعة التعليم الذاتي والتعليم عن بُعد، وأيضا التعليم المدمج؛ انسجاما رؤية عُمان 2040 ومتطلبات الثورة الصناعية الرابعة ومتطلبات المرحلة الحالية.

وسلَّم فيصل بن محمد اليوسف عضو مجلس إدارة مجموعة اليوسف، الأجهزة اللوحية لسعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب.  وقال اليوسف: نشكر سعادة الشيخ والي السيب على تفضله بتسلم الأجهزة اللوحية، مثمنين حرصه الدائم على الارتقاء بالعملية التعليمية، وتوفير كافة الاحتياجات لأهالي الولاية. وأضاف: سعداء لهذه الشراكة المجتمعية كون من أولويات المجموعة خدمة مختلف شرائح المجتمع في احتياجاتهم اليومية، خاصة في مجالات التعليم.

وأشار فيصل اليوسف إلى أنَّ الطلاب والطالبات هم مستقبل الوطن، والتعليم هو النبراس الذي ينير الدروب والسبيل لارتقاء الأمم والشعوب. مؤكدا: نعتبر دعم التعليم واجبا وطنيا، كما تضطلع مجموعة اليوسف بأدوار جلية في خدمة المجتمع من خلال العديد من البرامج، وتعمل المجموعة على تعزيز المسؤولية الاجتماعية في كافة المجالات التي تلامس حاجة المجتمع كالتعليم والصحة وغيرها، وتستهدف أيضا دعم الجمعيات التطوعية والخيرية ودعم أسر المعسرة وذات الدخل المحدود.

تعليق عبر الفيس بوك