"الطيران العماني" يعين الكابتن ناصر السالمي رئيسًا تنفيذيًا للعمليات

مسقط - الرؤية
أعلن عبد العزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني اليوم عن تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات.

وقال بيان صادر عن الشركة- حصلت "الرؤية" على نسخة منه- أن السالمي يمتلك مهارات قيادية فذة و خبرة عملية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الطيران، إلى جانب خبرته التشغيلية الطويلة المكتسبة من منصبه الأخير كرئيس تنفيذي للعمليات في طيران الخليج.

وقال الرئيسي: "يأتي تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الطيران العماني خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها صناعة الطيران. ففي حين أننا نعمل راهنًا على تركيز كافة جهودنا الرامية نحو الانتقال إلى التعافي التدريجي للقطاع ، ندرك تماما أن تعزيز قدراتنا عبر منظومة الطيران بأكملها يعد أمراً حتمياً. إن ما يتمتع به رئيس العمليات الجديد من مهارات عالية وخبرات طويلة في القطاع جعلت من اختياره لهذا المنصب القرار الأمثل. وإنني على ثقة بأن خبرته الطويلة في الصناعة ستسهم في تحليق الطيران العماني إلى آفاق جديدة من النجاحات بعد إنتهاء هذه الجائحة".

من جانبه، قال الكابتن ناصر بن أحمد السالمي: "يسعدني أن أنضم إلى الإدارة التنفيذية لشركة مرموقة تملك تاريخاً عريقاً كالطيران العماني. إنه وقت دقيق مليء بالتحديات والفرص الجديدة، وهدفي هو مواصلة البناء على القواعد القوية الثابتة التي أسسها الطيران العماني على مدى العقود الماضية وتطوير أساليب استراتيجية جديدة لتحقيق الأهداف المرجوة تحت قيادة وتوجيه الرئيس التنفيذي عبدالعزيز بن سعود الرئيسي ، لنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الأشهر والسنوات المقبلة. لقد عملت في مجال الطيران طوال حياتي ، والسناح لي بفرصة العمل إلى جانب العديد من المتخصصين في الطيران العماني يعد بمثابة إضافة مميزة لمسيرتي المهنية في هذا القطاع المهم".

ومع مواصلة شركات الطيران حول العالم محاولة تخطي التأثيرات السلبية لجائحة كوفيد-19 التي ألقت بظلالها على هذا القطاع الحيوي، عمل الطيران العماني بسرعة فائقة لمواءمة نموذج التشغيل الخاص به بهدف مجابهة تحديات المرحلة الحالية والمتمثلة في فرض القيود على السفر وإغلاق الحدود الدولية وقلة الطلب العام على السفر.

ويأتي تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي ليسلط الضوء على إلتزام الطيران العماني بمستقبل تطور قطاع الطيران في السلطنة من خلال توظيفه للخبرات والقيادات العمانية المتمكنة، والتي ستواصل العمل وفق استراتيجيات طموحة لضمان تحقيق النمو المستدام لقطاع الطيران في السلطنة.

وبصفته الرئيس الجديد للعمليات، سيتولى السالمي تحت الإشراف المباشر للرئيس التنفيذي عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، إدارة العديد من الوحدات في الطيران العماني والتي تشمل العمليات الجوية، والصيانة والهندسة، وخدمات الأطقم الجوية، والخدمات الأرضية، والأمن، والسلامة الجوية، إضافة إلى وحدة ضمان الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك