"العز الإسلامي" يعزز خدماته للصيرفة الذكية الفورية

مسقط - الرؤية

يقدِّم بنك العز الإسلامي عبر تطبيق الخدمات المصرفية الذكية للعملاء سهولة إجراء معاملاتهم من أي مكان؛ تزامنا مع رغبة العملاء في الحصول على كافة التسهيلات التي يحتاجون إليها دون عناء التوجه إلى الفروع.

ويمنح "العز الإسلامي" عملاءه إمكانية الدخول بالبصمة أو بصمة الوجه وإجراء التحويلات المالية الفورية بكل سهولة ويسر، وكذلك معرفة تواقيت الصلاة واتجاه القبلة واحتساب الزكاة الواجبة وأسعار العملات والمدفوعات التي يتوجب على العميل دفعها مثل الفواتير الشهرية التي تم تخزينها وتسجيلها في التطبيق البنكي، إضافة لتقديم الطلب للحصول على حساب جديد وتقديم الطلب للحصول على بطاقة الخصم المباشر والبطاقة الائتمانية والحصول على دفتر الشيكات وكشف الحساب... وغيرها من المزايا التي توفر للعملاء المرونة والسهولة في إجراء معظم المعاملات المصرفية إلكترونيا.

ويحتوي التطبيق أيضا على كافة الإرشادات التي يحتاج إليها العملاء؛ سواء لمعرفة مواقع أفرع بنك العز الإسلامي أو معرفة أماكن أجهزة الصراف الآلي ومعرفة أيضا المدفوعات القادمة وأرصدة الحسابات والفترات التي يتوجب فيها أيضا سداد رسوم البطاقات الائتمانية، كما يوجد ميزات أخرى مثل حاسبة التمويل، حاسبة الزكاة ومواقيت الصلاة، وتحديد اتجاه القبلة وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك