"صحار الدولي": النسخة السادسة من "آراء" تستعرض "قهر حدود التحمل"

مسقط - الرؤية

يستعدُّ صحار الدولي لتنظيم النسخة الافتراضية السادسة من منتدى "آراء"، والحادية عشرة ضمن سلسلة منتدى رئيس مجلس الإدارة، مستضيفًا السير رانولف فينيس أشهر مستكشف معاصر في العالم، حول "قهر حدود التحمل البشري".

وسيتم بث المنتدى -الذي يديره محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي- مباشرةً في التاسع من مارس، عبر تطبيق "زووم" في تمام 7:30 مساءً، إضافة للبث على القناة الخاصة بالبنك على اليوتيوب.

وسيستعرض رانولف فينيس حدود القدرات البشرية في مواجهة متغيرات ومتقلبات الحياة، كما سيستعرض محاور مختلفة متعلقة بموضوع النسخة.

وقال محمد العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: ستكون النسخة المقبلة من المنتدى بمثابة منصة مثالية تسلط الضوء على القيود التي فرضها البيئة الاجتماعية والاقتصادية ومدى قدرة الإنسان على مواجهة التحديات التي فرضتها هذه الأزمة، كما سيناقش المنتدى رؤى وأفكار حول كيفية تمكن الإنسان من التغلب على الحدود والقيود التي تم فرضها على الإنسان لسنوات عديدة.

وخلال السنوات الماضية القليلة، حظيت مبادرة "آراء- منتدى رئيس مجلس إدارة صحار الدولي" بمتابعات واسعة كبيرة في أوساط المجتمع المحلي؛ من خلال استضافته قيادات وخبرات دولية بارزة تناولت قضايا عديدة ومتنوعة؛ مما أسهم في تعزيز مكانة "آراء" كمنصة لتعزيز المهارات القيادية والمعرفية.

تعليق عبر الفيس بوك