اتفاقية لتقديم حلول تأمينية مبتكرة لعملاء "الأهلي الإسلامي"

مسقط - الرؤية

وقَّع الأهلي الإسلامي -البنك الأسرع نموًّا في السلطنة- اتفاقية شراكة مع المدينة تكافل؛ لتقديم مجموعة واسعة من الحلول التأمينية لعملائه، ضمن محفظة تأمين البنك.

وبموجب الاتفاقية، تشملُ قائمة الخدمات المقدَّمة لعملاء الأهلي الإسلامي؛ لتلبية احتياجاتهم التأمينية، وخدمة التأمين على السفر والمنزل، علاوة على تأمين المركبات.

وقال يوسف الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: يسرُّنا في الأهلي الإسلامي توقيع اتفاقية شراكة مع المدينة تكافل لتقديم حلول مبتكرة لعملائنا في السلطنة. وأضاف: حريصون دائماً على توفير أفضل العروض والخطط للعملاء بما يتناسب مع إمكانياتهم المالية، كما نسعى لتلبية متطلباتهم وتوقعاتهم. وتابع بأنَّه المتوقَّع أن تؤدي شراكة الأهلي الإسلامي مع المدينة تكافل إلى توسيع محفظة منتجات البنك؛ وبالتالي تلبية مجموعة أوسع من احتياجات العملاء من حيث السلامة والرعاية الاجتماعية.

علاوة على ذلك، ستقدم المدينة تكافل خدمات تأمينية على المنزل وتغطية الأضرار التي قد تلحق بالممتلكات المؤمن عليها نتيجة الظروف المناخية المختلفة، كما تضمُّ إضافات اختيارية للتأمين على المباني. علاوة على ذلك، تأمين السفر يضمن تأمين قضاء عطلة ممتعة مع العائلة أو رحلة عمل آمنة بشكل كامل مع توفير تغطية تأمينية على مدار الساعه حول العالم.

وقال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي للمدينة تكافل: يسرُّنا أن نعبر عن خالص شكرنا لإدارة الأهلي الإسلامي على توقيع اتفاقية الشراكة، والتي نهدفُ من خلاله إلى تقديم خدمات وحلول تلبي مختلف الاحتياجات من أجل حياة آمنة. حيث إنَّ التأمين يوفر للعملاء حلولاً متعددة ودعم مالي في أوقات الأزمات.

تعليق عبر الفيس بوك