برانكو يعلن تشكيلة "الأحمر" لمعسكر دبي.. ويؤكد: باب المنتخب مفتوح للجميع

الرؤية- أحمد السلماني

أعلن المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن التشكيلة الرسمية التي استدعاها للمعسكر الخارجي المزمع إقامته في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 10 إلى 25 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يسبق ذلك، معسكر داخلي في 6 مارس، وذلك في إطار استعدادات الأحمر لاستكمال مراحل التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022 والنهائيات الآسيوية بالصين 2023.

WhatsApp Image 2021-02-28 at 2.29.55 PM.jpeg
 

واستدعى المدرب كلًا من: فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمد المسلمي، أحمد الخميسي، علي النحار، فهمي دوربين، خالد البريكي، عبدالعزيز الغيلاني، علي البوسعيدي، أحمد الكعبي، وعبس الهشامي. وفي خط الوسط: عبدالله فواز، حارب السعدي، يزيد المعشني، أمجد الحارثي، زاهر الاغبري، صلاح اليحيائي، عمر الفزاري، محسن جوهر، ياسين الشيادي.

أما في الهجوم: عبدالعزيز المقبالي، محمد الغافري، خالد الهاجري، محسن الغساني، وعمر المالكي.

وجاء إعلان التشكيلة خلال مؤتمر صحفي عقده المدرب الكرواتي بقاعة المؤتمرات باستاد السيب، وقال إن جائحة كورونا أثرت على جدول المبارايات، مضيفا: "لدينا 26 لاعبا، هم الأفضل خلال الفترة الحالية ونتابع المصابين، وباب المنتخب مفتوح للجميع".

وتابع "تمنيت اللعب بالنظام القديم، وكنت أحبذ أن تستضيف السلطنة المجموعة، لكن الإجراءات الاحترازية أجبرتنا على الوضع الحالي".

وحول مواجهتي الهند والأردن وديا، قال إيفانكوفيتش "الهند منتخب عنيد التقيناه من قبل، والأردن كان لدينا معهم اتفاق مسبق".

‏وتحدث إيفانكوفيتش عن مواجهة السيب وظفار في الكأس، وقال "لقاء السيب وظفار أسعدني كثيرا لمستوى اللاعبين الدوليين الذي رأيته.. الدوري في موسمه الحالي جيد جدا على عكس الموسم الماضي".

وتابع قائلا "أعددتُ أكثر من خمسة برامج، لكن لم تمكننا الظروف من تطبيق أي منها، وكانت الفرق تتجمع في دبي ولم نتمكن نحن من ذلك بسبب تأخر بداية الدوري، لهذا اضطررنا في الفترة الماضية لإقامة معسكر داخلي".

واستطرد بالقول "بالطبع أتمنى مواجهة منتخب قوي من الفئة الأولى كما أتمنى حضور الجمهور، لكن ذلك صعب في الوقت الحالي، فالفرق القوية لديها برنامج طويل الأجل لذا حاليا صعب".

تعليق عبر الفيس بوك