"عُمان الدولي".. أكبر مستشفى خاص باستثمارات مشتركة لتعزيز قطاع خدمات الرعاية الصحية

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

كشف مستشفى عُمان الدولي عن قرب افتتاح أبوابه لتقديم خدماته في قطاع الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين في السلطنة.

وسيباشر المستشفى عقد سلسلة من الاجتماعات مع ممثلين من شركات التأمين وشركات القطاع الخاص والقطاعات الحكومية في الفترة القادمة، حيث من المقرر أن يعقد 9 اجتماعات بهدف تعريف مختلف الجهات المعنية بالخدمات الصحية بنوعية وكفاءة الخدمات التي يوفرها.

والمشروع بمثابة استثمار مشترك بين شركة عُمان بروناي للاستثمار، ومجموعة سهيل بهوان، وشركة "آيديل ميد جي.إتش.إس"، وهو مستشفى حديث متعدد التخصصات يركز على تقديم الرعاية المتميزة للنساء والأطفال. وتعدُّ "آيديل ميد جي إتش.إس" -التي تدير المستشفى- إحدى الشركات التابعة لعملاق الرعاية الصحية "أي.جي.إتش.إس"، وهي مجموعة أوروبية متكاملة متخصصة في القطاع الصحي مقرها كويمبرا في البرتغال، وتدير مستشفيات وعيادات في جميع أنحاء العالم.

وقالت الشيخة أمل بنت سهيل بهوان رئيسة مجلس إدارة مستشفى عُمان الدولي: يأتي هذا المشروع لتعزيز نوعية خدمات الرعاية الصحية المتوفرة للمواطنين والمقيمين بمعايير عالمية رائدة. نحن على ثقة بأن هذا الاستثمار الجديد في القطاع الصحي  سيمثل علامة فارقة على صعيد الجودة والكفاءة والتجربة الشاملة للمريض".

من جانبه، قال الدكتور خوسيه ألكسندر كونا رئيس مجلس إدارة آيديل ميد جي.إتش.إس، عضو مجلس إدارة مستشفى عمان الدولي: "يملك المستشفى علاقات شراكة مع جامعة كويمبرا، التي تعد واحدة من أقدم وأعرق المؤسسات الأكاديمية في العالم، وكذلك سيمنز وآي.بي.إم وسايبربيت من بين العديد من الجهات المعروفة الأخرى، التي ستضيف قيمة إلى هذا المستشفى المتميز، وتصنع فارقًا في سوق الرعاية الصحية في منطقة الخليج.

ومستشفى عُمان الدولي هو أكبر مستشفى للقطاع الخاص بالسلطنة؛ حيث يمتد على مساحة 42,000 متر مربع وشُيِد وفقًا لأعلى معايير الجودة، ويضم أكثر من 200 سرير للمرضى المنومين، و41 غرفة لتقديم الاستشارات الطبية للمراجعين، و73 غرفة للفحص والعلاج والمراقبة، وخمس غرف للعمليات، وثلاث غرف للولادة، وقسم متكامل لخدمات الطوارئ يضم مجموعة متكاملة من وحدات العناية المركزة، وقسم آخر للأشعة، إلى جانب 4 مختبرات، ومنتجع للنقاهة، ومرافق مخصصة للبحث والتطوير.

تعليق عبر الفيس بوك