عصر جديد لأسلوب متميز.. "مازيراتي" تطلق "MC20" في السلطنة

مسقط – الرؤية

أزاحت "مازيراتي" الستار عن سيارة MC20 الرياضية الخارقة الجديدة في أولى إطلالاتها في السلطنة. وأقامت العلامة التجارية الأشهر حول العالم فعالية خاصة لاستعراض السيارة الجديدة بصالة عرض الفردان للسيارات.

وقال دومينيكو لا مارتي مدير عام مازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا: نفخر بإطلاق سيارة MC20 وبرنامج Fuoriserie في عُمان في إطار جولتنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وحيث ندشن من خلال سيارة MC20 عصراً جديداً بأسلوب المميز الذي لا نحيد عنه، والذي يقوم على الجرأة والقوة والتركيز الدائم على هدفنا في منح عملائنا تجربةً فائقة الخصوصية".

وتعد MC20 الخطوة الأولى في عصر جديد، إذ تمهد الطريق نحو مستقبل مازيراتي من خلال ما تحمله من مزايا الابتكار والتفرّد والجرأة. وتمتاز هذه السيارة الفائقة بتصميمها الأنيق الذي يوازن بدقة بين مجموعة كبيرة من العناصر المتباينة، حيث تمزج أرقى مستويات الإتقان والتصميم الهندسي مع الفخامة والأداء العالي، وتعكس جوهر سباقات السيارات مع تقديم أفضل تجارب القيادة الممتعة.

كما تمتاز السيارة الجديدة بكفاءتها العالية من حيث المواصفات الديناميكية الهوائية والتي تعكس طابعها الرياضي المميز، وهي تعمل بمحرك نيتونو الجديد والمزدود بست أسطوانات بقدرة 630 حصان مع عزم دوران يبلغ 730 نيوتن متر، والذي يوفر تسارعاً للسيارة من وضعية السكون لسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 2.9 ثانية فقط، وسرعة قصوى تزيد على 325 كيلومتر في الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك