"رينو سيمبل" الخيار المثالي لمدربي تعليم السياقة

مسقط - الرؤية

تمكنت رينو سيمبل سيدان من أن تقدِّم نفسها لعشاق العلامة التجارية على أنها الخيار المثالي للكثيرين من مدربي تعليم السياقة المتطلعين لتعزيز الفائدة مقابل الشراء؛ حيث تم تجهيز رينو سيمبول بأحدث التقنيات المبتكرة التي جعلتها توفر تجربة قيادة ممتعة، تتسم بقوة الأداء مع الحفاظ على استهلاك منخفض للوقود.

وتتميَّز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك بسعة 1.6 لتر و16 صمام وقوة 105 حصان، مما يجعلها واحدة من بين أكبر المحركات المتوفرة في الفئة B سيدان.

ومن بين مجموعة سيارات رينو المتميزة، صُممت هذه السيارة لتلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في الحصول على سيارة تناسب العائلة، وتتمتع بتصميم أنيق، ومساحة داخلية واسعة، كما تتسم بانخفاض تكلفتها وتكلفة صيانتها. وبفضل احتوائها على تجهيزات بمواصفات عصرية ومحرك يتسم بالقوة، نالت رينو سيمبل استحسان عديد من مدربي تعليم سياقة السيارات.

كما تقدم رينو سيمبل الكثير من مزايا السلامة؛ فهي مجهزة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، تنبيه بربط حزام الأمان للسائق، تقنية ISOFIX لربط أحزمة مقاعد الطفل، وثلاث نقاط لربط أحزمة الأمان الخلفية مع ثلاثة مساند خلفية للرأس، بالإضافة إلى نظام قفل مركزي وقفل الباب حساس للسرعة. كما يضم أضواء أمامية للضباب قياسية، مصابيح تعمل بالنهار ، والأهم من ذلك نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).

تعليق عبر الفيس بوك