"أوكسيدنتال" تدعم تكريم الطلبة المجيدين بولاية بهلا

بهلا- ناصر العبري

كرم مجلس أولياء الأمور بولاية بهلا في محافظة الداخلية، الطلبة المجيدين بمدارس الولاية من واقع نتائج العام الدراسي المنصرم 2019/ 2020، وذلك بتمويل ودعم من شركة أوكسيدنتال عمان انكربوريتد.

ويأتي هذا التكريم ضمن الجهود والمناشط التي يوليها مجلس أولياء الأمور بولاية بهلا اهتماماً واضحاً في خطته العامة للفترة 2019- 2021، تشجيعاً وتحفيزاً للطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي، وتجسيداً للعلاقة الوثيقة بين المجلس ومؤسسات القطاع الخاص.

وقال أحمد بن ثابت النبهاني مقرر مجلس أولياء الأمور بالولاية: بحمد الله وتوفيقه وبجهود وتكاتف أعضاء المجلس برئاسة سعادة الشيخ علي بن منصور بن ناصر البوسعيدي والي بهلا وللعام الثاني على التوالي كرمت شركة أوكسيدنتال عمان إنكربوريتد إحدى الشركات الرائدة في قطاع المسؤولية الاجتماعية في هذا الوطن العزيز 198 طالباً وطالبة مجيداً ومجيدة في التحصيل الدراسي من جميع مدارس الولاية بفئاتها وحلقاتها المختلفة؛ حيث شمل التكريم جميع الطلبة الأوائل من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر.

وأشار النبهاني إلى أنَّ الشركة الراعية والداعمة للتكريم وللظروف الاستثنائية الحالية لجائحة كورونا كوفيد 19، قامت بتوصيل هدايا المكرمين إلى منازلهم وأماكن وجودهم. وقال: "بهذه المناسبة يسر المجلس وأولياء أمور الطلبة المكرمين أن يعربوا عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم بكل فخر واعتزاز لشركة أوكسيدنتال عمان انكربوريتد على هذه اللفتة الطيبة الكريمة".

تعليق عبر الفيس بوك