بمشاركة 115 لاعبًا محترفًا

بنك مسقط يساهم في إنجاح تنظيم "بطولة السيد عباس للجولف"

مسقط- الرؤية

اختتمت بملعب نادي غلا للجولف بطولة السيد عباس السنوية للجولف، التي تعد واحدة من أكثر البطولات شهرة التي ينظمها نادي غلا للجولف؛ حيث تقام البطولة تخليدًا لذكرى رئيس النادي السابق، الراحل صاحب السمو السيد عباس بن فيصل.

واجتذبت هذه البطولة طوال السنوات الماضية أفضل لاعبي الغولف الهواة المحليين في السلطنة للتنافس على الألقاب. ويُقام كأس السيد عباس منذ عام 1979 في نادي غلا للجولف، وهي إحدى أقدم البطولات، وشهدت نسخة 2021 مشاركة واسعة تضم 115 لاعبًا؛ حيث حققت البطولة نجاحاً كبيراً وأداءً متميزًا بين اللاعبين المحترفين وعشاق رياضة الجولف.

وفي ختام فعاليات البطولة قام عبدالناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة، حيث يعد بنك مسقط من الداعمين والمساهمين في إنجاح هذه البطولة لعدة سنوات متتالية ضمن استراتيجيته في المساهمة في إنجاح مختلف الفعاليات والأنشطة التي تقام بالسلطنة خاصة التي تساهم في تشجيع الرياضة وتطوير مهارات اللاعبين في مختلف الأنشطة الرياضية.

وأعرب عبدالناصر الرئيسي نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، عن سعادته باختتام فعاليات البطولة والنجاح الكبير الذي حققته عبر مشاركة نخبة من هواة ومحترفي الجولف والنتائج المتميزة التي حققها المشاركين، مشيدًا بالتنظيم الرائع للبطولة التي تعد من البطولات المعروفة وتحظى بمتابعة جماهيرية. وأشار إلى أن بنك مسقط ممثلاً في الأعمال المصرفية الخاصة يحرص على إنجاح تنظيم هذه البطولة بهدف دعم هذا النوع من الرياضات وإلقاء الضوء عليها والتعريف بأساسياتها وقوانينها لتوسيع فئة المهتمين بها بشكل أكبر. وقال إن البنك يهدف من خلال دعمه ورعايته لمثل هذه الأنشطة والفعاليات إلى مشاركة المجتمع والنظر إلى تطلعاتهم واهتمامتهم لخلق شراكة مجتمعية تحقق الأهداف الوطنية مؤكدًا الرئيسي حرص البنك على تعزيز شراكته مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا المقدمة للزبائن ترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

ويقدّم قسم الأعمال المصرفية الخاصة عدد من العروض الاستثمارية وحلول إدارة الثروات عبر فئات الأصول المختلفة لزبائن البنك، تتضمن العروض تواجد مدراء علاقات مختصون ولديهم الخبرة التي تحقق تجربة استثنائية مع وجود فرع خاص لخدمة زبائن الأعمال المصرفية الخاصة، أيضًا يعمل البنك بانتظام على التواصل مع الزبائن ويقدم الرؤى والأفكار من خلال التحليل القائم على البحث الذي يسلط الضوء على فرص الاستثمار والأعمال المحتملة، كما يمكن للزبائن الاستفادة من سهولة الوصول إلى التداول عبر الأسواق العالمية، وصناديق الاستثمار العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك