النهضة للخدمات تعلن عن توزيعات أرباح نقدية

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة النهضة للخدمات عن توصية مجلس إدارة الشركة في اجتماعه الذي عُقد بتاريخ 23 فبراير 2021 م، بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين بقيمة 20 بيسة للسهم الواحد، وأشارت الشركة في إفصاحها عبر موقع سوق مسقط للأوراق المالية أن المقترح سيخضع لموافقة الجمعية العامة السنوية. 

كما اعلنت عن اعتماد مجلس إدارة الشركة البيانات المالية السنوية المدققة للسنة 2020، والتي أظهرت ارتفاعا في صافي أرباح الشركة بعد الضرائب من عمليات مستمرة من 7.4 مليون ريال في 2019 إلى 9.6 مليون ريال في العام الماضي.

وأشارت الشركة في إفصاحها إلى أنها قامت خلال الربع الثالث من عام 2019 ببيع شركتها التابعة توباز للطاقة والملاحة المحدودة "توباز" وهو ما أدى لوجود أرباح من "العمليات غير المستمرة" بلغ 12.5 مليون ريال عماني ظهر في شكل صافي نتائج البيع بما في ذلك الأرباح حتى تاريخ البيع. وصافي الأرباح بعد حقوق الأقلية لعام 2019 م يشمل مبلغ 6 ملايين ريال عماني من مكاسب البيع.

يذكر أن اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية من المزمع عقده بتاريخ 30 مارس 2021 م، في تمام الساعة الثالثة عصراً وذلك عبر المنصة الإلكترونية لانعقاد الجمعيات العامة والتي يمكنكم الدخول إليها عبر موقع شركة مسقط للمقاصة والإيداع: www.mcd.gov.om.

تعليق عبر الفيس بوك