"لولو" تدشن خدمات المتجر الإلكتروني في نزوى

مسقط - الرؤية

أعلنت سلسلة متاجر "لولو هايبرماركت" تشغيل خدمة توصيل المشتريات عبر الإنترنت في نزوى؛ مما يوفر عالما من المنتجات في متناول العملاء.

وتم إطلاق القناة الجديدة مع الأخذ في الاعتبار سلامة وراحة المتسوقين عبر الإنترنت لتلبية طلبات العملاء المتزايدة عبر خدمات توصيل المشتريات التي تتم عبر الإنترنت، تأسيسًا على الإطلاق الناجح لعمليات مماثلة في مسقط وصحار.

وافتتح متجر التوصيل الإلكتروني سعادة حمدان بن ناصر بن مسعود عضو مجلس الشورى، وبحضور علي سعيد الجامودي مسؤول أول في بلدية نزوى، إلى جانب المسؤولين والموظفين في لولو.

وسيمكِّن المتجر الجديد عبر الإنترنت من توصيل منتجات البقالة والمنتجات غير الغذائية بسهولة تامة إلى منازل العملاء. ويمكن للمتسوقين التصفح والتسوق من مجموعة مختارة عبر الإنترنت من خلال مجموعة من منتجات البقالة اليومية والأطعمة الطازجة ومنتجات الألبان، إضافة إلى الإلكترونيات الأكثر شيوعًا؛ مثل: الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وملحقات الهاتف، إلى الملابس والأكسسوارات والأثاث والأجهزة الكبيرة والصغيرة والمفروشات المنزلية ولعب الأطفال والمنتجات المنزلية.

وقال أنانث إيه في المدير الإقليمي لـ"لولو هايبر ماركت عُمان والهند": إن إطلاق عملية تسليم المشتريات عبر الإنترنت يوضح سعي "لولو" المستمر للابتكار والالتزام بخدمة عملائها بأكثر الطرق كفاءة.

وقال شبير كي.أي المدير الإقليمي لولو عُمان: نعمل بجد لمواكبة الطلبات المتزايدة لعملائنا عبر الإنترنت ولتعزيز تجربة الشراء لديهم. مع الاتجاهات المتطورة باستمرار التي يريدها المتسوقون.

يمكن للمتسوقين التسوق أثناء التنقل من خلال الوصول إلى تطبيق Lulu Shopping للاستمتاع بتجربة تسوق أكثر ملاءمة إما عن طريق تسجيل الدخول إلى Luluhypermarket.com أو تنزيل التطبيق مثل آبل ستور أو جوجل بلاي. يجلب الموقع تجربة تسوق لولو عبر الإنترنت، حيث يقوم برعاية مزيج جديد ومتغير باستمرار من بضائع العلامات التجارية التي يتطلع إليها المتسوقون. ستوفر الخدمات الجديدة عبر الإنترنت للعملاء طريقة فعالة وملائمة وآمنة للتسوق لجميع احتياجاتهم الأساسية.

تعليق عبر الفيس بوك